بالصور والفيديو: كشف لغز الأشخاص الجالسين على الهواء في الأماكن العامة

شاهد معظمنا في الأيام الماضية صور أو مقاطع فيديو لأشخاص يبدو كأنهم جالسين على الهواء، وتباينت ردود الأفعال والتفسيرات الخاصة بهذا الموضوع وبعض التفسيرات كانت بعيدة جداً عن الحقيقة وبعضها كان مقارب للحقيقة، لكننا الآن نزيل عنكم غموض هذه الخدعة من الأساس.

سوف نعرض عليكم بالصور والفيديو الطريقة التي يستخدمها هؤلاء لتطبيق هذه الحيلة التي لطالما أتعبتنا بالتفكير فيها ولإيجاد تفسير لها، لكنها لم تعد بهذا الغموض بعد أن فسرها الكثيرين كما سنعرض عليكم.

 

هكذا يبدو  الأشخاص كأنهم جالسون على الهواء ولا يستندون غير على عصا، والتي تجعل الأمر يبدو كأنه تحدٍ لقوانين الفيزياء التي نعرفها! فمن هذا الذي يمكنه الجلوس على على الهواء والاستناد على عصاة يمسحها في يده، وحتى أنه من الواضح أنها ليست نقطة ارتكاز ولا يبذل الشخص جهداً لحمل وزنه عليها، إذاً فما السر؟!

 

هذه الصورة توضح الشكل غير المرئي للهيكل الذي يجلس عليه الشخص الذي يبدو كأنه جالس في الهواء. الحيلة كلها في أن الشخص يجلس على هيكل مصمم بطريقة مخفية تحت ثيابه وهو يجلس عليها بوضع كامل لكن إخفاء الهيكل تحت ثيابه يجعل الأمر غامض للوهلة الأولى.

 

وإذا أردت المزيد من التوضيح شاهد هذا الفيديو التفصيلي الذي قام أحد الأشخاص بتصويره والذي يشرح لك الموضوع بشكل أفضل ويوضح ما يفعله الشخص لتجهيز الخدعة التس سبهر بها الأشخاص.

 

شاهد أيضاً: +10 أشياء غريبة ومضحكة صادفها بعض الأشخاص خلال يومهم وشاركوها معنا

 

ما رأيكم في هذه الخدعة؟

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *