كيفية زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال لتقوية القدرة الجنسية

يقلق الكثيرين من المقبلين على الزواج أو حتى المتزوجين من ضعف القدرة الجنسية ويسعون لزيادة عدد الحيوانت المنوية لديهم، ولكي تقلل من هذا القلق يجب أن تعرف أنه يوجد بعض الأشياء التي يجب أن تفعلها حتى تقلل من احتمالية انخفاض عدد الحيوانات المنوية لديك. 

 

أسباب انخفاض عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال:

من المعروف أن الخصيتين موجودتين خارج الجسم لأن درجة حرارة الجسم مرتفعة، لكن الخصيتين درجة حرارتهما باردة فمن هذا نستنتج أنه يجب أن تحافظ على انخفاض درجة حرارة الخصيتين وعدم تعريضهما للسخونة عن طريق:

  • تجنب مصادر الحرارة الشديدة كالساونا أو ارتداء الملابس الضيقة التي تساعد على رفع درجة حرارة هذه المنطقة أو وضع اللابتوب على القدم مما يرفع من درجة حرارة هذه المنطقة.
  • التوقف عن تدخين السجائر أو أنواع الدخان المختلفة لأن التدخين يقلل من عدد الحيوانات المنوية وفق الدراسات التي تم إجرائها على المدخنين.
  • يجب أن تباعد بين فترات القذف حتى لا ينفد مخزونك من الحيوانات المنوية، ومن الأسباب التي تقلل من عدد الحيوانات المنوية هي ممارسة العادة السرية التي تنهك العضو وتقلل من عدد الحيوانات المنوية.
  • يسبب الإنهاك الجسدي قلة عدد الحيوانات المنوية، لذلك تجنب إنهاك نفسك بشكل مبالغ فيه حتى تحافظ على سلامة الحيوانات المنوية.

 

ما يجب فعله لزيادة عدد الحيوانات المنوية:

  • يجب أن تحرص على تناول الطعام ذو الفائدة الغذائية الكبيرة التي تساعدك على تقوية جسمك وتناول الخضروات والفاكهة والتركيز على الأسماك وبعض أنواع المكسرات مثل الفول السوداني والكاجو.
  • مارس الرياضة بانتظام واجعلها من روتينات حياتك اليومية لكن بشكل معتدل دون إفراط وتجنب أخذ المنشطات لأن لها تأثير مخالف فيما يخص عدد الحيوانات المنوية.
  • حاول التقليل من وزنك إذا كنت تعاني من السمنة لأن الدهون المتراكمة في الجسم تتسبب في تقليل هرمون التوستوستيرون مما يقلل معه عدد الحيوانات المنوية.
  • في النهاية نحب أن نقول لك أنك بالطبع مخيّر في اتباع هذه النصائح من عدمه، لكن تذكّر أنك بعد الزواج ربما تندم على عدم الأخذ بهذه النصائح في الوقت الصحيح. لذلك، أنصحك أن تبدأ في تنفيذ هذه النصائح لمصلحتك الشخصية ولسعادتك الزوجية بإذن الله.

 

شاهد أيضاً: كيفية تقوية القدرة الجنسية لدى الرجال عن طريق الأطعمة الطبيعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *