10 صور مضحكة من مسابقة الصور الكوميدية للحياة البرية لعام 2016

 

 

انتهت مسابقة التصوير الكوميدي للحياة البرية لعام 2016 في اليوم الأول من أكتوبر، وقد اشتملت المسابقة وضمت الكثير من المشاركات الجميلة والغريبة والتي التقطتها عدسات المصورين حول العالم. وتركز هذه المسابقة على الصور الطريفة ويقول أصحاب الموقع المخصص لهذا الحدث أنهم يتعاونون مع بعض المنظمات الخيرية والتي تقوم بحماية الحيوانات ورعايتهم. وبينما يتفحص حكام هذه المسابقة الصور لتحديد الفائزة منهم، دعونا نشاهد هذه المساهمات ويمكنك أن تخمن أي من هذه الصور سوف تفوز.

 

 

1- لا نعرف ما الذي حدث بالضبط لهذا الحيوان لكن على كل حال يبدو أنه يمر بيوم صعب والدليل هو هذا الوضع الغريب الذي لا يُفهم منه ما إذا كان يصطاد أم وقع في انهيار ثلجي أم أنه فقط يسترخي وسط هذه الثلوج. لا نعرف.

 

2- هذه الصورة إبداعية بشكل لا يمكن وصفه حيث انعكست صور الزهور والطبيعة على حبات الندى هذه الموجودة على الحشرة. صورة مذهلة بكل المقاييس.

 

3- أما هذا الطائر فيبدو أنه يعرف كيف يقف بشكل يجذب الانتباه عند التقاط الصور له. ربما يتوقع أنه سوف يصير نجماً في يوم من الأيام أو يريد فقط أن يجذب الانتباه إليه.

 

4- أما هذه البومة الضاحكة والخجولة فيبدو أنها قد شعرت بالخجل عندما أراد المصور أن يصورها. لا تخجلي أيتها البومة فهو فقط يريد أخذ صورة للذكرى.

 

5- هذه الحشرة الزاحفة شكلها مضحك جداً حيث تبدو كأنها محارب يقف ممسكاً برمحه ويستعد للقتال مع روحه وهمته العالية ووضعية جسده التي تبدو عليها التحفز للقتال.

 

6- يبدو أن هذا الحيوان قد سئم من المعيشة في البراري لدرجة أن شكله يبدو عليه الهم والغم وفقدان الأمل. تحلى بالأمل يا عزيزي فربما غداً يكون أفضل من اليوم.

 

7- ما الذي رآه هذا السنجاب الذي ملأ فمه بالذرة حتى يتوقف فجأة عن الأكل وكأنه تذكّكر شيئ ما كان قد نسيه أو ربما تفاجأ بصاحب المزرعة التي سرق منها الذرة.

 

8- هذا الطائر السخيف يبدو أنه قد استغل قدرته على الهرب مستخدماً جناحيه بأن وقف بكل بجاحة على رأس هذه الجاموسة بهذا الوضع الغريب. وتبدو ملامح الجاموسة كأنها قد سئمت من هذا الفعل.

 

9- لا أعرف هل هذا الأرنب يتمطع بعد أن استيقظ من النوم أم أنه كان يجري أم ماذا! لكن من الواضح أنه مستجم بهذا الوضع فهذا لا يمكن إخفاؤه.

 

10- لا يا عزيزي هذه ليست بومة برأسين بل بومتين تقفان وراء بعضهما البعض والبومة الخلفية تبدو أطول من البومة الأمامية. على كل حال يبدو شكلهم مخيف إلى حد ما.

 

برأيك أي صورة تستحق أن تفوز بهذه المسابقة؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.