بالصور: مواقف محرجة وساخرة للقطط نشرها أصحابها على الانترنت

 

 

إذا كان لديك قطة فأنت بالتأكيد سوف تفهم هذه الصور حيث إنه في الغالب قد فعلت قطتك موقف مشابه لهذه المواقف، وما أكثر المواقف المضحكة التي تتسبب فيها القطط. إن لم يكن لديك قطة فلا داعي لتخمن ما الذي يحدث لهؤلاء الذين لديهم قطط حيث إن هذه الصور سوف تلخص بعضاً من المواقف التي يقابلها أصحاب القطط مع قططهم في منازلهم والتي تتسبب في الضحك غالباً وفي الاستغراب والاستعجاب أيضاً. على كل حال يمكننا القول بأن القطط مصدر جيد للضحك بسبب أفعالهم الساخرة والمضحكة والتي يفعلوها طوال اليوم. وهذه الصور هي الدليل على هذا الأمر.

 

 

1- يقول صاحب هذه الصورة أن هذه قطة صديقه قد خضعت لعملية جراحية ما والآن هي لا ترتدي البنطال الخاص بها مشيراً إلى إنه تمت حلاقة أرجلها بالكامل من أجل العملية الجراحية.

 

2- يا للرومانسية. أعتقد أنك إن دخلت الغرفة ووجدت القطط في هذا الجو الرومانسي فإنه من الأفضل ألا تفسد هذه اللحظة وأن تخرج من الغرفة لتتركهم مع حبهم ورومانسيتهم.

 

3- لم أعرف من قبل أن طعم أجهزة سوني شهي لهذه الدرجة التي تستهوي القطط. لكن لا يوجد سبب للعجب فأنا كنت أربي قطاً كان يحب لعق الأشياء الجلدية. لا يوجد مبرر لهذا.

 

4- تبدو هذه الصورة كما لو أن هذه القطة قد تم شحنها إلى هذا المنزل وهي مستعدة تماماً لكي تفتك بأي شخص في طريقها أياً ما يكن.

 

5- لا أعرف كيف تستطيع هذه القطة أن تجلس بهذا الشكل. أعتقد أنها سمينة جداً لدرجة أنها لا تستطيع ثني قدمها تحت جسدها.

 

6- أما هذا القط فقد أفرط في السمنة. ليس هذا فحسب بل يبدو أن مزاجه سيئ أيضاً بسبب سمنته المفرطة. ابعدوا الطعام من أمامه لأنه يبدو أنه سوف يفترس من يأتي في طريقه.

 

7- هذا القط يبدو شرساً جداً وعينيه تبدو متوترة أيضاً. أعتقد أنه قد رأى الكثير في طفولته مما جعله يخرج بهذا المزاج السيئ. يبدو أنه قد تعود على الشراسة أو أنه فقط يمثل هذا الدور.

 

8- يا لهذا الانكسار والعين الحزينة التي يظهرها هذا القط مما جعل صاحبه ينشر صورته ويقول أنه يظن أن قطه قد مر بيوم صعب مما جعله يجلس بهذا الشكل.

 

9- انظر جيداً، هذا ليس فنجان كابوتشينو بل هي مجرد قطة بلون الكابوتشينو الجميل وتبدو وهي نائمة في هذا الحوض كأنها فنجان من الكابوتشينو ذو الرغوة.

 

10- هذا القط الذي دخل الغسالة الأتوماتيكية ويبدو أنه يظنها مركبة فضائية سوف تذهب به إلى الفضاء. سوف تكون أول قط يذهب إلى خارج الكرة الأرضية.

 

هل صادفت مثل هذه المواقف مع قطتك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.