كيفية تضييق المسام الواسعة في الوجه بهذه الوصفة السحرية

 

 

هل تعانين من المسام الواسعة والكبيرة؟ إذن أنتِ بحاجة إلى قراءة هذا المقال وإتباع الطريقة التالية لتضييق المسام والانتهاء من مشكلتها المزعجة. عادةً ما تؤذي المسام الكبيرة الواسعة الشكل العام للبشرة، ومن منا لا تحلم ببشرة صافية خالية من العيوب! الجدير بالذكر أن الأوساخ والبكتيريا هما السبب الرئيسي في تهيج البشرة وبالتالي التسبب في وجود المسام الواسعة، وحتى عند اللجوء إلى أنواع الصنفرة العديدة والباهظة الثمن تكون النتيجة هي جفاف البشرة وليس التخلص من تلك المسام!
إليكِ السر الذي يُمكنك من خلاله تضييق المسامات المزعجة وكالعادة نحن نأتي إليكِ بأسرار ذات مفعول ممتاز وبتكلفة قليلة، فالمفاجأة أن هذا المكوّن موجود بمطبخك وأنتِ لا تعلمين بأهميته وهو البيكنغ صودا (بيكربونات)! نعم إنه البيكنغ صودا المخصص لخبز الكعك والمخبوزات ولكن لا تقلقي عزيزتي فنحن لا نقوم بعمل تجارب على وجهك ولكنه بالفعل مكوّن سحري تستطيعين من خلاله التخلص من المسامات الواسعة، فقط تابعي التعليمات والإرشادات الموجودة في الفيديو أدناه لتتخلصي من المسام الواسعة بمكوّن واحد فقط. ولكن يجب على ممن تعاني من بشرة حساسة استشارة الطبيب المختص قبل الشروع في تطبيقه على البشرة لأن البيكنغ صودا من شأنها تهييج البشرة.

 

فيما يلي طريقة تضييق المسام الواسعة عن طريق البيكنغ صودا:

  • اغسلي وجهِك بلطف بصابون غير عطري.
  • ضعي ملعقتين من البيكنغ صودا في يديك مع إضافة القليل من الماء حتى تصبح عجين بيديك.
  • قومي بوضع العجين على وجهِك عن طريق تدليكه بلطف لمدة ثلاثين ثانية ولكن تذكري لا تفركيه حتى لا تتأذى بشرتك، وتذكري أيضاً أن تعطي اهتماماً أكبر أثناء التدليك عند المناطق التي تكثر بها المسام الواسعة وهي عادةً عند المناطق التي تزداد بها دهون البشرة مثل منطقة الأنف ومنطقة أعلى الخد.
  • اشطفي وجهِك بعد مرور الثلاثين ثانية وقومي بتنشيفه بلطف بمنشفة جافة.

 

للحصول على أفضل النتائج قومي باستخدام البيكنغ صودا يومياً خلال الأسبوع الأول كجزء من روتين العناية بالبشرة الخاصة بك، وبدءاً من الأسبوع الثاني استخدميه من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع للحفاظ على المسام نضرة ونظيفة .

 

 

شاهدي الفيديو أدناه للحصول على الطريقة كاملة لتضييق المسام الواسعة بهذا المكوّن البسيط للغاية كالمحترفين.

 

هنيئاً لكِ بالحصول على مسام ضيقة ومظهر بشرة مشرق ونضر وبمكوّن بسيط للغاية، إنني لا أستطيع الانتظار حتى أقوم بتجربته.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.