10 أشخاص توقعوا أن يفعلوا أشياء إبداعية لكن النتيجة مضحكة

 

 

دائماً ما يخبرونا بأنه يجب علينا أن نحاول مراراً وتكراراً إلى أن ننجح، لكن ربما لم يعرف هؤلا الأشخاص أن حتى الفشل يمكن أن يخرج شيئاً مختلفاً ويمكن أن يكون مفيداً ولو حتى بالضحك عليه. كون الشخص يغرد خارج السرب ويفعل شيئاً جديداً ربما يكون علامة على إبداعه وربما يجب ألا ننهر الأشخاص إذا ما فعلوا شيئ جديد ولو حتى بطريقة خاطئة بل يجب علينا أن نقوم بتوعيتهم ليتمكنوا من فعل الأشياء بطريقة صحيحة ويستفيدوا من موهبتهم وقدراتهم الفذة. وبالأسفل تجدون أمثلة لبعض الأشخاص الذين قاموا بفعل أشياء إبداعية لكن ربما بطريقة خاطئة وفي نفس الوقت لا يمكننا ألا نضحك عليها.

 

 

1- توجد العديد من قصات الشعر العجيبة التي رأيناها من قبل لكني لم أكن أعرف أن أحدهم يريد أن يجعل شعره يشبه قطعة كيك متدرجة الألوان!

 

2- يبدو أن أحدهم يتتبع الإعلانات الخاصة بهذا الشخص ويقوم برسم نظارة سوداء على عينيه وشارب على وجهه، لكن العجيب أن هذا الشخص لم يغضب من هذا الفعل بل نشر هذه الصورة وقال أنه لا يشعر بأي غضب تجاه الشخص الذي فعل هذا.

 

3- يبدو أن هذا الشخص قد استخدم تطبيق الجوال الذي يقوم بتبديل الوجوه، لكن هذه المرة قام بتبديل وجهه مع وجه القطة “هالو كيتي”. لا أعتقد أن أحداً سوف يشتريها بعد رؤيتها بهذا الشكل.

 

4- يبدو أن صاحب هذا الكلب أراد أن يمازحه فقام بصنع مجسم يشبهه عن طريق قطع الليغو ويبدو أن هذا الكلب لا يعجبه هذا الحال.

 

5- يقف هذا الشخص الذي يرتدي هذه الدمية داخل المترو ويضطر لإخراج يده ليمسك بالعامود قيبدو لمن يراه كأن الدمية تخرج لسانها وتلعق هذا العامود الحديدي.

 

6- من الصعب أن تجد شخصاً يتمتع بروح الدعابة في موقف كهذا فنحن لا نحتمل أي كسر أو خدش لهواتفنا الجوالة، لكن هذا الشخص وجد طريقة مضحكة للتعامل مع الأمر.

 

7- من الواضح أن صاحبنا هذا يمتلك قدراً كبيراً من العبقرية لدرجة أنه قام بعمل خوذة شخصية “أيرون مان” لترتديها قطته من خلال قشرة ليمون.

 

8- يقول هذا الشخص أنه طلب من أخيه قطعة من البطيخ لكن أخاه قد فاجأه بأن قام بنحت قطعة البطيخ بهذا الشكل المضحك، ويتساءل الشخص ويقول لا أعرف هل أنبهر بما فعل أم أغضب!

 

9- يقول هذا الشخص أنه قد صادف شخصاً يركب سيارة بستة أبواب والسبب ورا هذا هو أنه كان يملك سيارتين وواحدة انكسرت مقدمتها والأخرى انكسرت من الخلف فقان بلحام الجزئين السليمين للسيارتين ونتجت هذه السيارة العجيبة.

 

10- يبدو أن صاحبنا هذا لا يريد أن يفوت فرصة وجود مكان لركن سيارته فقام بركنها بهذا الوضع الغريب رغم تراكم الثلج تحتها.

 

ربما صادفت أنت أيضاً مواقف من نفس هذا النوع. أخبرنا عنها.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.