بالصور: تصرفات مضحكة قام بها بعض الأشخاص للتعلب على المواقف المحبطة

 

 

من المعروف أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة وقد يتعرض الإنسان لمواقف غريبة ومختلفة أثناء حياته، فالحياة مليئة بالتغيرات وهذه هي سنة الحياة. وبالطبع قد تتعرض لمواقف محبطة أثناء حياتك فهذا شيئ طبيعي، لكن هناك أشخاص قد تغلبوا على المواقف المحبطة التي حدثت لهم بطريقة أو بأخرى، لكن هؤلاء الأشخاص الذين سوف نعرضهم عليكم قد تعاملوا مع مواقف الإحباط بأكثر طريقة مضحكة ممكنة.

 

 

1- يبدو أن صاحب هذه الدراجة يتبع مبدأ “ناقتك العرجاء خير من سؤال اللئيم” وقام بتركيب كرسي غريب على دراجته، لكنه طالما يؤدي الغرض فلا لوم عليه.

 

2- يبدو أن صاحبة هذا المنزل قد استنفذت الطُرُق المنطقية لبيع منزلها فقررت أن تقدم بعض الإغراء لمن يشتريه، وألصقت إعلاناً يقول “سوف تحصل على بيتزا مجانية بعد شرائك للمنزل”.

 

3- وكما نقول نحن “الجيش يعلّمك أن تتصرَّف”، فهذا ينطبق أيضاً على المرور بمرحلة التعليم الجامعي إذا كنت مغترباً وتعيش بمفردك فأنت قد تطبخ لنفسك بأي طريقة ممكنة.

 

4- يبدو أن صاحبنا هذا لا يريد استخدام ثلاجته فقام باستخدام عقله وأوصله تفكيره أن يقوم بتبريد المشروب عن طريق وضعه على مكيف الهواء. أرى أنها فكرة ذكية.

 

5- نشر هذا الشخص علىحسابه يقول “من يغسل أسنانه بالفرشاة يضغط إعجاب، ومن لا يغسل أسنانه يتجاهل المنشور”، فحصل على عدد خرافي من الإعجابات لكنه قد حصل أيضاً على تعليق واحد فقط!

 

6- يبدو أن هذا المتسابق قد شعر بالعطش أو الإجهاد أثناء السباق لكنه شعر بوجود فرصة كبيرة بوجود هذه البقرة، فقرر أن يستغل الفرصة ليحصل على لبن طازج من المصدر مباشرةً!

 

7- لا توجد أي مشكلة في هذه الصورة فهي لسيدة تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول ولا توجد أي مشكلة، لكن لديّ سؤال واحد وهو “كيف قامت بوضع فيشة الكهرباء في السقف؟!!”

 

8- من الواضح أن هذا الشخص لا يعترف بوجود فيضان للماء وقرر أن هذا الظرف الطارئ لن يمنعه من الوصول إلى المحل، أتمنى أن يكون الشيئ الذي يريده من هذا المحل يستحق هذا العناء.

 

9- عندما تستنفذ كل الطُرُق الممكنة لعمل سيرة ذاتية وتكون النتيجة أنه لا أحد يقوم بتوظيفك فتلجأ إل هذه الفكرة وهي أن تكتب في سيرتك الذاتية عبارة “من فضلك وظّفني لديك” لتكون بذلك أغرب سيرة ذاتية على الإطلاق.

 

هل قمت بمثل هذه الأفعال الغريبة من قبل؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.