20 طريقة مذهلة سوف تحل كثير من مشاكلك اليومية بشكل بسيط للغاية

 

 

سنقدم لكِ في هذا المقال بعض الحيل والأسرار التي سوف تسهل التعامل مع كثير من الأمور اليومية وتجعلها أفضل وأيضاً بعض الحيل التي ستجعل خزانتك منظمة ومُرتبة بشكل فائق، فقط تابعي هذه النصائح وقومي بتطبيقها لتبدو الأمور أبسط في حياتك.

 

1- هل تستغرقي وقتاً طويلاً لتخمين ما إذا كانت البيضة جيدة أم لا؟ لا داعي لهذه المعاناة من الآن. فقط قومي بوضعها في كوب من الماء وإذا غطست إلى الأسفل فهي جيدة وإذا طفت إلى الأعلى فهي غير صالحة للأكل.

 

2- لجعل رقائق أكلة التاكو المكسيكية صلبة، فقط قومي بثنيها على رفوف الفرن الخاص بكِ كما هو موضح بالشكل.

 

3- يُمكنك تزيين المعجنات الشهية الخاصة بك فقط بالدانتيل والسكر. ضعي قطعة الدانتيل ثم قومي برش السكر عليها وسوف تنبهرين بالنتيجة بعد إزالة الدانتيل.

 

4- يُمكنكِ إضافة الخطمي (المرشملو) (أو شريحة من الخبز) إلى السكر البني للحفاظ عليه ليِّن وناعم.

 

5- إذا كنتي تمتلكين زوجاً من الأحذية ذو مقاس غير مناسب، فقط قومي بارتداء زوج من الجوارب السميكة وارتدي الحذاء وقومي بتوجيه مجفف الشعر على الدرجة المنخفضة نحو الحذاء. كرري هذه العملية مع إضافة زوج جديد من الجوارب فوق الجوارب التي ترتديها إذا تطلب الأمر مزيد من التوسعة..

 

6- استخدمي قاطع الكعكة (الذي يأتي على هيئة أشكال مختلفة) لتزيين الجزء العلوي من الكعكة.

 

7- إذا انكمش التيشيرت الخاص بك، فقط قم بإضافة الماء وبلسم الشعر على التيشيرت الخاص بك وقم بتمديده وشدِّه ومن ثم قم بتجفيفه لتحصل على النتيجة المطلوبة.

 

8- قومي بإزالة الزغب والوبر من ملابسك عن طريق شفرة الحلاقة ثم استخدمي شريط لاصق لتنظيف مكان الوبر.

 

9- قومي بالطهي كالمحترفين من خلال وضع كتاب الوصفات على شماعات البنطال وقومي بإعداد الأطعمة ويديكِ حرة كما هو موضح بالصورة.

 

10- هذه الحيلة هي الأفضل حيث أن جميعنا يعاني من الفوضى في الخزانة بسبب هذا النوع من الملاءات. فقط قومي بتطبيقها كما هو موضح بالصورة وتمتعي بخزانة منظمة.

 

11- هل عضلاتك ضعيفة ولا تستطيعين فتح علبة المربى؟ قومي باستخدام شريط لاصق لإزالة الغطاء العنيد.

 

12- يمكنكِ تحسين مظهر الأرضيات الخشبية عن طريق فرك الجوز (عين الجمل) الخام عليها، حيث أن هذا من شأنه أن يساعد على إزالة العلامات والخدوش، لكن هذا يتوقف على نوع الخشب.

 

13- يُمكنك تطبيق الجوارب بطريقة كون ماري (KonMari) للحفاظ على شكلها ولتنظيم الأدراج أيضاً، أعتقد بأنك ستنبهرين من مدى النظام في خزانتك بعد تطبيق هذه النصيحة ونصيحة تطبيق الملاءات.

 

14- يُمكن إعادة استخدام الكُحل القديم الجاف عن طريق إشعال عود الثقاب (الكبريت) أو القداحة وتوجيه اللهب تجاه طرف القلم.

 

15- لا تطلبي من الأطفال أن يتخلصوا من مكعبات (الميكانو) الخاصة بهم، حيث يُمكنك استخدامها لتعليمهم الكسور في العمليات الحسابية.

 

16- لتجفيف زوج الأحذية الرطبة، فقط قومي بوضع ورق الجرائد بداخلها حيث سيساعد هذا على إزالة الروائح الكريهة والحفاظ على شكلها أيضاً.

 

17- يُمكنك تعليق أغصان طويلة من الكافور الطازج في حمامك لتجربة الاستحمام على رائحة عطرية رائعة.

 

18- يُمكنِك إعادة استخدام علبة حبوب الإفطار (الكورن فليكس) البلاستيكية كصندوق للقمامة صغير يناسب سيارتك.

 

19- لا داعي لقص قطع أكياس الوسادات الزائدة عن حجم الوسادة، حيث يُمكنك من خلال ثني هذه الأكياس، كما هو موضح بالصورة، أن تحصلي على شكل أنيق ومنظم لوسادتك.

 

20- يُمكنك خلع القميص الخاص بك بحركة واحدة كما هو موضح.

 

قم بتنفيذ هذه الأفكار بنفسك للتأكد من مدى سهولة الأمر.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.