Credits: BrigthtSide

اكتشف أسرار شخصيتك من شكل قدمك – جربها على أصدقائك

 

ربما تكون قد لاحظت أن شكل قدميك يختلفان عن شكل قدمي صاحبك أو أحد أقربائك وربما لم تُعر الأمر انتباهاً باعتباره أمراً لا يعني أي شيئ، لكن قام بعض الباحثين بعمل دراسات على هذا الأمر واكتشفوا سمات شخصية شائعة عن أصحاب كل شكل من أشكال الأقدام المختلفة. ولا نقول بأنه من الضروري أن تتواجد تلك الصفات في كل الأشخاص لكنها شائعة لديهم. وربما هذه أول مرة تعرف أن أقدامك تقول عنك أكثر مما كنت تتخيل.

 

 

القدم المصرية

 

جميع أصابع القدم من الأكبر الي الأصغر تكون خطاً مباشراً مائلاً، وكل إصبع يكون أصغر من سابقه، يتميز أصحاب هذه الاقدام بأنهم دائما كتومين ومنعزلين ويمتازون بتقلب المزاج.

 

 

القدم الرومانية

 

هو من أكثر الأنواع الشائعة، وأصحاب هذه الاقدام يمتازون بأنهم اجتماعيون وودودون للغاية، وقد امتاز أصحاب الشخصيات الكاريزمية المؤثرة في العصور الوسطى بنفس شكل هذه القدم، ومن ذلك اشتق هذا الاسم.

 

 

قدم الفلاح

 

عندما تكون جميع أصابع القدم طويلة، ويمتاز أصحاب هذه القدم بأنهم دائما هادئون ومفكرون ويمتازون بالعملية، ويمكن بالطبع الاعتماد عليهم في أداء المهمات.

 

 

القدم اليونانية

 

يكون الإصبع الثاني هو الأطول من بين جميع الأصابع الأخرى. وأصحاب هذه القدم هم الفنانون والعاطفيون، ويميلون بشكل كبير إلى صفات القيادة، ويعتبر اغلبهم من الرياضيين.

 

 

الاصبع الصغير الذي لا يتحرك

 

إذا كنت تستطيع أن تحرك الإصبع الصغير في قدمك باستخدام يديك، وليس باستخدام عضلات هذا الاصبع، فانت من أصحاب هذه القدم، ومن يمتلك هذا القدم يمتاز بحياة هادئة ومنظمة وقياسية، وهم دائماً ما يؤدون أعمالم باجتهاد وأعصابهم تمتاز بالهدوء.

 

 

الإصبع الصغير يمكن تحريكه

 

هؤلاء هم الحالة المعاكسة للحالة السابقة، ويمكنهم التحكم في إصبعهم الصغير باستخدام عضلات هذا الإصبع، فهم دائماً ما يكونوا مقدمون على الحياة ومحبون للمغامرة، ويبحثون باستمرار عن التغيير، ولا يسعدهم الاستقرار والثبات. يمكنك فقط إسعادهم عندما تعرض عليهم بعض الأفكار المجنونة.

 

 

الإصبع الصغير قصير للغاية

 

أصحاب هذا القدم التي تمتاز بأن الإصبع الأصغر منعزل عن الاخرين، يفضلون دائماً تحدي الرأي العام السائد، وأن يفعلوا كل شيء يأتي إلى مخيلتهم وما يحبون فعله.

 

 

الإصبع الثالث متجه نحو الخارج

 

أصحاب هذا القدم يفضلون دائماً أن يضعوا خطة مسبقة لكل فعل، فهم في غاية الانتظام، ويحاولون دائماً أن يجعلوا كل شيء تحت السيطرة في جميع المواقف.

 

 

وجود فجوة بين الإصبع الثاني والثالث

 

أصحاب هذا القدم يتميزون بقدرتهم الفائقة على فصل المنطق عن العاطفة، فهم دبلوماسيون إلى اعلي درجة، ومحللون وتجار محترفون.

 

انظر إلى قدمك وتأكد من صحة المعلومة وأخبرنا هل تنطبق عليك الصفات أم لا.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.