بالصور: 10 مواقف مضحكة وساخرة انتشرت في الفترة الماضية على الإنترنت

 

 

لا يمكننا أن نتخيل حياتنا دون وجود عامل الضحك والمواقف المبهجة التي نمر بها في حياتنا، لذلك يتفنن البشر في اختراع أشياء مضحكة لإدخال السرور لكي نوازن بين مشاق الحياة ومتاعبها لكي نستطيع أن نواصل حياتنا بمزيجها الجيد والصعب. وهذه بعض المواقف التي نأمل أن تدخل السرور إلى قلوبكم وأن ترسم البسمة على وجوهكم بسبب عنصر الفكاهة الموجود فيها والتي شاركها بعض الأشخاص معنا.

 

1- يبدو أن سبايدر مان لا يريد أن يتخلى عن حضور دروسه حتى وإن كانت ميري جين في خطر.

 

2- يقول هذا الشخص أنه ظل يبحث عن جهاز التابلت الخاص به لفترة طويلة ولم يدري أنه يختفي على كرسي السيارة لأن جراب التابلت يشبه شكل جلد السيارة. يمكنكم أن تلاحظوا ذلك بتدقيق النظر في الكرسي ناحية اليمين.

 

3- عندما تتظاهر بأن كل شيئ على ما يرام رغم أن الأمور في ذروتها تكون في مثل هذا الموقف الذي جعلنا نعتقد أن الكلب يبتسم لكنه في الحقيقة متحفز بشكل واضح.

 

4- قام أحدهم بوضع خط فاصل في منتصف خريطة أستراليا وأشار أن الجزء الأيمن يشبه رأس القطة والجزء الأيسر يشبه رأس الكلب. بعد تدقيق النظر اقتنعت بالفكرة!

 

5- يبدو أن هؤلاء الأشخاص لم ينتبهوا عند تصوير هذه الصورة إلى أن أحدهم يقوم بتمثيل أنه يكتب بالقلم ويذاكر بجد واجتهاد! من الواضح أنهم يبذلون مجهوداً غير عادي لأنه لا أحد يمكنه الكتابة دون قلم إلا هؤلاء الأشخاص على ما يبدو!

 

6- يُقال أن هذا المراسل قام بارتداء زيّ على شكل عنقود عنب لكي يدافع عن الهذا الطالب الذي تم فصله لأنه قد ارتدى زياً على شكل حبة موز.

 

7- عندما تقبض على الشخص الذي يضايقك باستمرار وعندها تقوم بتفريغ شحنة غضبك منه كهذا التمثال “وودي” الذي يبدو أنه لا يتهاون في أخذ حقه.

 

8- في الحقيقة احترنا واحتار الكثيرون من هذا التصرف الذي لم يخطر على البال! هل تحتاج لترطيب جسمك بالماء وأنت في وسط مئات الغالونات من الماء حولك!

 

9- لا تنزعجوا فما ترونه ليس شبحاً ولا كائناً أسطورياً بل كل ما في الأمر أن هذه قط لونه أسود وقع عليه بعض الدقيق فجعله يبدو بهذا المظهر المخيف!

 

10- عندما يسألك أخوك أو صديقك إذا كنت أنت من أكل طعامه الذي كان في الثلاجة فتنكر في البداية لكن بداخلك تعرف أنك من أكل هذا الطعام.

 

احكِ لنا موقفاً مضحكاً مررت به.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.