بالصور: مواقف مضحكة انتشرت على الإنترننت وشاهدها الملايين

 

 

يُعتبر الانترنت في الوقت الحالي هو المتنفس لكثير من الأشخاص بل ويؤثر في حياة كثير منا بطريقة ما. وما أن ينتشر شيئ على الإنترنت فلا يمكن لك أن توقف انتشاره فهذه طبيعة الإنترنت. في الوقت الماضي انتشرت بعض الصور على الإنترنت بشكل رهيب وشاهدها تقريباً معظم مستخدمي الانترنت حول العالم بسبب أنها صور مضحكة، ونحن نأمل أن ترسم البسمة على وجوهكم أنتم أيضاً.

 

 

1- يبدو أن أحدهم قام بفتح حسابه على تويتر على أحد الهواتف في متجر ما، فقام شخص بنشر منشور على حسابه مرفق بصورته ليقول له “مرحباً يا لاسي، يبدو أنك قد نسيت إغلاق حسابك على تويتر في متجر بيست باي”.

 

2- تقول هذه السيدة أن أمها كانت تؤنب الكلبة على أكل الأشياء الموجودة في سلة القمامة وهذا كان شكل الكلبة أثناء التأنيب. لا أعرف هل هذا الوجه يدل على تأثرها بالتأنيب أم أنها قد ضاقت بهم ذرعاً.

 

3- نشر أحدهم هذه الصورة وقال أن هذا الكلب ذو الشكل الغريب لا يريد أن يتحرك بعيداً عن سيارته. يجب على أحدهم أن يخبره بأن هذا ليس كلباً عادياً!

 

4- يبدو أن إحدى الموظفات قد نسيت أن آلة تقطيع الورق تلتهم أي شيئ يأتي في طريقها، ولأن حظها كان سيئاً بدرجة كافية فقد دخل شعرها داخل الماكينة وحدث ما نراه!

 

5- لا بد أنكم تعرفون هذه اللعبة التي يلعبها الأشخاص مع أطفالهم، لكن هذا الشخص يقول أن الآباء يلعبون هذه اللعبة أكثر من الأبناء وكأن اللعبة مصممة لهم وليست للأطفال. معه حق فأنا أريد أن أشتري واحدة لألعب بها رغم كِبر سني!

 

6- يقول هذا الشخص أن والده قد اشترى عصى لالتقاط صور السيلفي وأول صورة أرسلها إليه هي هذه الصورة المضحكة وسط رغوة الاستحمام.

 

7- يبدو أن أحدهم قد صادف وجود المصارع الشهير “جون سينا” في أحد المطاعم، لكنه متعجب مما يلبسه بسبب هذه الدمية التي تبدو مخترقة جسده!

 

8- يقول أحدهم أنه كان يدين لزميله في العمل بخمسين دولاراً لكنه لم يعطها له بسهولة حيث من الواضح أنه قد علق النقود في طائرة ليلهو مع زميله لبعض الوقت.

 

9- ربما فكر هذا الحصان بأنه يحمل الكثير من الأعباء لكن عند التصوير لا أحد يهتم به فقرر أن يظهر في الصورة بأفضل شكل ممكن!

 

10- نحن أيضاً نعشق الشوكولاتة لكن هذا الطفل قد تخطى مرحلة حب طعم الشوكولاتة فهو يبدو كأنه يستحم بها ولا يأكلها فقط!

 

أي من هذه الصور هي الأفضل برأيك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.