بالصور: 10 أطفال يستحقون اعتذاراً من والديهم بسبب الملابس العجيبة التي ألبسوها لهم

 

 

يمكنك أن تفهم الكثير عن والدي الطفل عندما ترى مظهره وملابسه، فمثلاً عندما ترى طفلاً مهندماً فهذا يدل في الغالب على أن أبويه أو أحدهما شخص منظم ومهندم، والعكس بالعكس. أما إذا رأيت طفلاً قام والديه أو أحدهما بوضع شيئ مضحك على وجهه مثلاً فهناك احتمالين، إما أن يكون والديه أشخاص مرحين أو أنهم أشخاص غير طبيعيين. على كل حال فكل شخص سوف يحكم بوجهة نظره. وهؤلاء الأطفال الذين سوف نعرض صورهم عليكم قام آبائهم بعمل أشياء مضحكة لهم في بعض المناسبات والتي جعات من يراهم يضحك على مظهرهم.

 

1- يبدو أن والدا هذا الطفل قد خططا لما سوف يصبح عليه طفلهم بعدما يكبر. أظن أن هذا المظهر يوحي بأنه سوف يترأس عصابة ما وربما يبدأ بمزاولة أعماله في سن صغيرة لكي يتقدم في هذه الوظيفة.

 

2- وضع أحدهم هذه اللافتة على كتفي هذا الطفل ومكتوب عليها (سوف أعمل من أجلك مقابل أن تعطيني الحلوى). على كل حال العمل ليس عيباً.

 

3- أما هذا المظهر المضحك الذي تم اختياره لهؤلاء الأطفال فلا يمكننا ألا نضحك عليه وأن نشيد بإتقان تقمص الشخصية وخصوصاً لدى الطفل على اليسار.

 

4- توجد نقطة مضيئة في الطريق حيث يبدو أن أحدهم قد اختار الطريقة المثلى لإلباس طفله ملابس مهندمة وكأنه موظف في شركة محترمة.

 

5- أما هذا الطفل فيبدو أنه يعرف ما الذي يريده ولن يقبل بأي منصب يُعرض عليه فهو يتطلع لأن يكون رئيساً للبلاد ولا أقل من هذا.

 

6- قام أحدهم بإلباس طفله ملابس ليشبه شخصية هتلر. رغم كل هذا فأنا أعتقد أنه كان يشبه إلى حد كبير شخصية هاردي من أفلام الثنائي الشهير لوريل وهاردي.

 

7- أتمنى ألا ينفر أصحاب هذا الطفل منه بعد رؤيتهم إياه بهذا الشكل المخيف الذي يحاكي شخصية شاكي الدمية المخيفة. هذا إن لم يتسبب هذا المظهر في كوابيس للطفل نفسه.

 

8- ربما يخطط هذا الطفل في المستقبل أن يكون عصابة ما ويفرض سيطرته على العالم بقوة عصابته. لا أتوقع أن والدا هذا الطفل يريدون له هذا المصير.

 

9- ربما يحب أبوين هذا الطفل موسيقى الجاز مما دفعهم لأن يلبسوا طفلهم ملابس نجم لموسيقى الجاز أو الروك.

 

10- ربما يريد والدا هذا الطفل أن يختصرا عليه الطريق ويريدان له أن يصبح شخصاً غنياً وتفائلوا بإلباسه هذه الملابس التي تدل على الثراء الفاحش.

 

هل قمت بإلباس طفلك ملابس مضحكة من قبل؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.