بالصور: 10 أطفال نفذوا التعليمات بشكل حرفي فتسببوا في نوبة ضحك لمن رآهم

 

 

ما أجمل الأطفال وما أحلى برائتهم. إذا كان لديك طفل في منزلك فأنت في الغالب قد مررت بمثل هذه المواقف المضحكة والتي ما أن يفعلها الطفل ببراءة شديدة حتى تسبب لنا الضحك من قلوبنا ومن ثم نضمهم لنشعرهم بحبنا لهم. وفي الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم يوجد بعض الأطفال الذين قاموا بأفعال مضحكة للغاية تنم عن برائتهم المفرطة بأن قاموا بتنفيذ التعليمات بشكل حرفي لأن عقولهم الصغيرة لم تترجم التعليمات بشكل صحيح، والنتيجة هي ما سوف نشاهده والموقف الخاص بكل صورة حسب ما هو مذكور في المصدر.

 

1- أخبرت معلمة هؤلاء الأطفال أن يحضروا سمكة معهم في اليوم التالي، وبالطبع هي تقصد سمك الزينة الحي، لكن أحد هؤلاء الأطفال أحضر سمكة جاهزة للطهي.

 

2- طلب الوالدان من الطفلة أن تأكل العنب وأعطوها كمية لتأكلها لكنها أخبرتهم أن الكمية كبيرة، فقالوا لها كلي نصف الكمية. وبالفعل أكلت نصف كل حبة عنب.

 

3- طلبت أم هذه الطفلة منها ألا تنزع الملابس من الشماعات لكي ترتديها (تقصد لا تلعبي بالملابس واتركيها في مكانها)، لكنها لم تخالف أمرها وتركت الشماعة وارتدتها بالشماعة.

 

4- قالوا لهذا الطفل أنه في المطاعم اليابانية يجب أن يأكل باستخدام العصي اليابانية لكنه لم يفهم المعنى المقصود ومسك ملعقة الشوربة بعصى الأكل اليابانية.

 

5- قالوا لهذا الطفل أنه إن استطاع أن ينفخ هذا البالون المطاطي بالهواء فيمكنه أن يلعب عليه، لكنه لم يدرك أن هذه الأشياء لا يتم نفخها بالفم!

 

6- قالوا للطفل أن يضع علب الشامبو في الحمام وقد نفذ طلبهم كما قالوا لأنهم لم يخبروه أين يضعها بالضبط.

 

7- أخبروا هذا الطفل أنه يمكنه البحث في الانترنت عن نصائح لتدريب الكلاب فقام بتنفيذ الأمر وعرض النصائح على الكلب لكي يتعلم بنفسه.

 

8- طلبوا من هذين الطفلين أن يرتبا الأحذية بشكل منتظم فقاموا بترتيبها بالفعل لكن ليس كما توقع الأبوين بالتأكيد.

 

9- طلبوا من الطفل ألا يأكل جميع ثمرات الفراولة. في الحقيقة هو لم يأكلها كلها فقد ترك واحدة للتأكيد على هذا الأمر.

 

10- طلب من الطفل أن يبقي عينيه على الكُرة (أن يركز عليها بعينه) فتعامل الطفل مع الأمر بشكل حرفي جداً ووضع عينه على الكرة.

 

هل قام طفلك بمثل هذه الأفعال من قبل؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.