بالصور: 18 جهاز يحلم كل شخص كسول بامتلاكهم لتوفير جهده

 

 

ينتاب معظمنا لحظات نشعر فيها بالكسل حتى في عمل أسهل المهام. هذا أمر طبيعي ويمر به معظم الأشخاص، ولمساعدتكم على التغلب على كسلكم سوف نُقدم لكم مجموعة من الأدوات التي يحلم بها أي شخص يشعر بالكسل أو مُتعب قليلاً لأنها سوف توفر عليك الكثير من الجهد.

 

1- ملقاط ذا مخلب سيوفر عليك عناء التقاط الأشياء المرتفعة.

 

2- صُممت هذه المنامة المريحة ذات الأشكال المختلفة بحيث يُمكنك دخول الحمام دون خلعها لتشعر بالدفء في كل الأوقات.

 

3- قابس الواي فاي مع خاصية موّسع المدى هو الخيار الأفضل لمشاهدة الفيديوهات وكل ما يحلو لك دون انقطاع وفي أي مكان لسهولة نقله. لن تحتاج أن تجلس بجوار الراوتر بعد الآن.

 

4- جهاز التحكم عن بعد في لفتح وغلق الستارة للسماح بدخول أشعة الشمس الطبيعية إلى غرفتك دون أن تغادر الفراش.

 

5- حامل الكوب، يتيح لك هذا الحامل وضع الشراب الساخن بجانبك دون الخوف من سقوطه لتستمتع بفنجان شراب ساخن ودون أن تحتاج لوضع فنجان مشروبك في مكان بعيد عنك.

 

6- طاولة “كوتاتسو” التي تساعد على الاسترخاء، فهي طاولة على الطراز الياباني تكون مُحاطة بالفوتون (هو عبارة عن فراش أو سرير يتم وضعه على الأرض وهو تقليد ياباني) أو الوسائد حتى تتمكن من البقاء دافئاً حتى وأنت تتناول الطعام.

 

7- دوار السلطة. هذا الجهاز رائع بالفعل حيث يُمكنك تجفيف الخضروات بداخله لأنه يدور داخل مصفاة لتجفيف الخضروات. لا داعي لأن تتكاسلي بعد اليوم في تحضير السلطة المفيدة لأسرتِك.

 

8- صندوق التنظيف الذاتي لفضلات القطط والذي يبدو وكأنه وعاء مرحاض خاص بهم.

 

9- جرس الباب المُزوّد بخدمة الفيديو ويعمل عن طريق الواي فاي، حيث يتيح لك التحدث مع من يطرق الباب في حين لا تزال في سريرك.

 

10- مجموعة الفراش الكتان الملتصقة حتى تتمكن من ترتيب سريرك بشهولة شديدة.

 

11- شرائط البذور والتي تجعل عملية زراعة الأعشاب سريعة وسهلة مثل الريحان والبقدونس وما إلى ذلك.

 

12- ثلاجة/ سخان متنقل، تستطيع أن تضعه في غرفتك فهو لا يأخذ مساحة كبيرة ويُمكنك من خلاله تبريد المشروبات أو تسخين الطعام كالبيتزا!

 

13- كابل إزالة الجليد بطول 100 قدم الذي يساعدك في إزالة الجليد من على سطح المنزل وبالتالي فإن سقف منزلك لن يتعرض للضرر بسبب الجليد مع هذا الاختراع المذهل.

 

14- حامل الكمبيوتر اللوحي والذي يشبه العنكبوت حيث يُسهل عليك مشاهدة ما يحلو لك أثناء تمددك على السرير أو الأريكة.

 

15- نوع آخر من حوامل الجهاز الذكي أو الكمبيوتر اللوحي تستطيع تحريكه حتى360 درجة (أي في جميع الاتجاهات) عند الحاجة.

 

16- حافظة جانبية للسرير والتي يُمكنك أن تضع فيها جهاز التحكم عن البعد وبعض المجلات أو الكتب التي تعتاد قراءتها في السرير.

 

17- سجادة اللعب التي تتحول إلى حقيبة، لا داعي لأن تنزعجي بعد الآن من لعب الأطفال المتناثرة في كل مكان.

 

18- غطاء السرير المكيّف الهواء، فهو مناسب جداً في الأيام الحارة عندما تكون غير قادر على الخروج للهواء الطلق .

 

قد تكون هذه الأدوات مفيدة للأشخاص الكسولين ولكن لديها استخدامات أخرى مثل الملقاط ذا المخلب فهو مفيد للأشخاص قصيري القامة، و جرس الباب مُزوّد بخدمة الفيديو فهو مفيد إذا لزم الأمر وتركت الأطفال في المنزل فيستطيعوا معرفة من الطارق دون فتح الباب وهذا يعتبر ميزة أمان للأداة، والجدير بالذكر أنك لست بحاجة لشراء معظمهم على سبيل المثال يُمكنك مثلاً صنع الحافظة الجانبية للسرير من القماش المتبقي لديكِ، وأيضاً بالنسبة لسجادة اللعب التي تتحول إلى حقيبة يُمكنك وضع رباط حول قطعة قماش وحياكتها بطريقة ما والآن لديكي سجادة لعب للأطفال من صنع يديكِ.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.