Credits: WikiHow

أخطاء خطيرة ترتكبها المرأة عند اختيار الصدرية التي ترتديها

 

Credits: WikiHow

تعتبر صدرية المرأة من أكثر الملابس تعقيداً بالنسبة لها، وتتنوع الصدريات لكثير من الأسباب سواء كان ذلك الأمر يرجع إلى المواد المصنوعة منها أو حجم الصدر أو مقاس الشريط او أي شيء آخر. بالرغم من أن هذا التنوع يعتبر بمثابة نعمة كبيرة، ولكنه يجعل الكثير من النساء ترتكب الكثير من الأخطاء. ونحن هنا لنعرض عليكم بعضاً من هذه الأخطاء التي تتعلق بالصدرية وكيفية تصحيحها.

 

 

ارتداء الصدرية ذات المقاس الخاطئ

 

ترتدي الكثير من النساء صدريات ذات مقاس لا يناسبهن، سواء كانت الصدرية ذات مقاس صغير للغاية أو مقاس خاطئ تماماً، فهذا الشيء يستحق الأخذ في الاعتبار. تشعر الكثير من النساء بالذنب حينما ترتدين صدرية ذات مقاس أكبر من حجم صدورهن! لا تهتمي لهذا الأمر حيث إنه عليكِ أن تتأكدي من الحصول على المقاس الأنسب والأفضل لكي لكي تشعري بالراحة.

 

 

اختيار الصدرية المناسبة تماماً لحجم الصدر دون ارتياح

 

يعتبر هذا من أسوأ الأخطاء التي ترتكبها النساء في اختيار الصدرية، فبدلاً من اختيار الصدرية بمقاس مضبوط على حجم الصدر، حاولي أن تختاري حجم أنسب لمزيد من الراحة.

 

 

ارتداء صدرية قديمة

 

ربما تريدين أن ترتدي صدرية قديمة نظراً لأنها تناسبك، ولكن عليكِ أن تتذكري أن الصدرية لها فترة صلاحية إن جاز التعبير، فيمكنك أن تستخدمي الصدرية في متوسط 8 شهور ويمكن أن يختلف هذا الرقم على حسب عدد الصدريات التي تقومين بالتبديل بينها وارتداءها، فكلما زاد عدد الصدريات التي تستخدميها كلما طالت الفترة الصالحة لارتداء كل واحدة.

 

 

استخدام صدرية ذات رباط ضيق

 

ربما ترتدين صدرية ذات رباط ضيق، ولكن اعلمي أن هذا الأمر غير جيد فيجب ألا يكون الرباط ضيقاً بشكل مبالغ فيه على جسمك ويجب أن يكون مناسباً دون ضيق أو وجود اتساع غير مبرر لتحقيق الراحة ولتكون الصدرية أكثر مرونة معك.

 

من اليوم ابحثي عن راحتك عند اختيار الصدرية المناسبة لكِ من أجل صحتك!

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.