10 صور مضحكة تم التقاطها بالصدفة البحتة في المكان المناسب واللحظة المناسبة

رغم إن الاختراعات الحديثة قد أثرت بالسلب في كثير من جوانب حياتنا بسبب زيادة الانعزال والتشتت وغيرها من النتائج الضارة التي نعرفها جميعاً، إلا إنها لها ميزات كثيرة لا يمكن أن ننكرها. فمثلاً بوجود الهواتف الذكية المزودة بالكاميرات أصبحنا نستطيع توثيق معظم لحظات حياتنا وبذلك أصبح لدينا مخزون ضخم لتذكره عندما نتقدم في العمر. ومن ضمن الصور التي نلتقطها قد نجد صوراً محرجة ونحذفها بمجرد رؤيتها وقد نجد صور مضحكة وقد نجد صوراً التُقطت بشكل عجيب وفي التوقيت المثالي مثل هذه الصور التي سوف نعرضها عليكم.

 

1- توجد مفارقة مضحكة في هذه الصورة حيث تمسك الطفلة بكتاب عنوانه “طارد الأرواح الشريرة” وفي لحظة التقاط الصورة تبدو الطفلة كأنها مسحورة بسبب نظرتها الغريبة.

 

2- إذا كانت هذه الصورة انعكاساً لظل قط في لحظة غير مرتبة مسبقاً فهي صورة مذهلة بكل المقاييس حيث إن مكان العينين يتطابق تماماً وكأنها مقصودة.

 

3- هذه الصورة من أكثر الصور المخادعة حيث تصادف جلوس الكلب أمام هذه السيدة لحظة التقاط الصورة مما جعلها تبدو كأنها جزء من فيلم كارتون.

صور مضحكة

 

4- لا أعتقد أن ابتسامة هذا الشخص سوف تدوم طويلاً خصوصاً بعد التقاط هذه الصورة حيث يبدو أن زجاجة المشروب هذه متجهة مباشرةً نحو منتصف جبهته. أتمنى أن يكون بخير.

 

5- ما هذا الطفل العملاق! لا، هو ليس عملاقاً بل هي صورة التُقطت بالصدفة ويبدو هذا الطفل كأنه يمسك الرجل البعيد من رأسه ربما يتهيأ ليأكله.

 

6- إذا لم يكن لديك شارب فلا مشكلة فسوف يضع أحدهم شارباً اصطناعياً عليك حتى دون أن تدري. لاحظوا ذراع المصارع عند وجه المصارع الخلفي.

 

7- ما ترونه ليس كائناً فضائياً بل هي صورة لسباح في لحظة مناسبة جداً عند تلاحم جسده مع الماء فظهر بهذا الشكل العجيب.

صور مضحكة

 

8- ربما يظن من يرى هذا الشيئ أنه وحش قد هاجم المدينة لكنكم ربما تضحكون عندما تعرفون أنه مجرد حشرة تقف على زجاج سيارة ما.

 

9- إذا لم تفهم هذه الصورة فكل ما في الأمر هو أن هذا الشخص يرتدي جوارب مرسوم عليها وجه قطة وفي نفس الوقت تجلس قطته خلف قدمه فبوضع الجورب أمام القطة يبدو شكل القطة مكتملاً.

 

10- لم أكن أعرف أن القطط تشرب باستخدام الشفاطة. لحظة واحدة، هذه القطة لا تشرب من هذا المشروب من الاساس فالموضوع مجرد صدفة وقوفها في الوقت المناسب والمكان المناسب لتبدو كأنها تشرب من هذا المشروب.

صور مضحكة

 

شاهد أيضاً: 9 صور خداع بصري تتطلب تركيز النظر لفترة لتفهمها بشكل صحيح

 

أي من هذه الصور هيه الأغرب من وجهة نظرك؟

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *