10 أشخاص قاموا بتصرفات غريبة لا يمكن أن تصدر عن إنسان عاقل أو مُفكّر

أحياناً ما يقوم الأشخاص بتصرفات سخيفة لا تنم عن وجود أي مستوى من الذكاء، لكن دعونا نواجه الأمر ونعترف أننا في الغالب نضحك على هذه التصرفات السخيفة التي تصدر منهم رغم أننا في كثير من الأحيان نشعر بالغضب بسبب هذه الأفعال، لكن طالما أننا لسنا متضررون من الفعل الأحمق فنحن في الغالب نضحك عليه فهذه طبيعة البشر على أي حال. وقد جمعنا لكم بعض الصور لأشخاص تصرفوا تصرفات سخيفة لكننا بدورنا سوف نضحك عليها والسبب هو أننا فقط نشاهدها ولم نتعرض لها شخصياً معهم.

 

1- من الواضح أن هذا الشخص قد كُسر قفل سيارته لكنه قرر أن تثبيت هذا الشيئ على الباب من الداخل كفيل بأن يحمي من بالداخل! لا أعتقد أن شرطي المرور سوف يسمح له بذلك.

 

2- أرجوكم أخبروني هل شراء فيشة كهربائية مكلف لهذه الدرجة التي جعلت هذا الشخص يلجأ لهذه الحيلة الخطيرة والتي يمكن أن تسبب كارثة في بيته!

 

3- أعلم أن هذه الروابط البلاستيكية قوية للغاية لكن هل هي قوية بالشكل الكافي لكي نضعها بدلاً من سلسلة حديدية صلبة! ربما نسي هذا الشخص أنه يمكن قطع هذا الشريط بمقص بكل سهولة.

 

4- ليطلب أحدكم شخصاً من نقابة السباكين لكي يحذفوا عضوية السباك الذي قام بتركيب هذا الصنبور.

 

5- يوجد شخص قام بعمله بطريقة سخيفة، إما الشخص الذي قام بتركيب الكاميرا أو الشخض الذي قام بتركيب شاشة العرض. أنا أنا فألوم المشرف الذي سمح لهم بهذا الفعل من الأساس.

 

6- لو كانت هذه الحيلة صحيحة لما قاموا بصنع زلاجات حقيقية! ألا يخاف الشخص الذي ابتكر هذه الفكرة على الطفل من أن تنكسر اللعبة تحت قدمه لأنها غير مهيئة لهذا الأمر!

 

7- إذا كانت هذه مزحة فهي حتماً أسخف مزحة على الإطلاق، وإن كان الأمر حقيقي وقام أحدهم بنزع غطاء المجاري من هذا المكان فيجب إبلاغ الجهات المختصة فوراً وإلا سوف يقع الأشخاص في هذه الحفرة.

 

8- ربما يحتاج العامل الذي قام بهذا الخطأ أن يخضع لفحص نظر على يد خبير مختص لأنه لا يمكن لشخص ذو نظر سليم أن يقوم بهذا الخطأ الفادح!

 

9- نقدر محاولة هذا الشخص للمساعدة في حل المشكلة لكن على أحدهم أن يخبره بأن هذا الشريط اللاصق لن يجدي على الإطلاق وبدلاً من ذلك يتوجب الاتصال بالبلدية لإصلاحه.

 

10- أما هذا الشخص الذي قام بتركيب هذه النافذة فلا أعتقد أنه محترف في مجاله بل يبدو أن حسه الفني والجمالي يحتاج لإعادة نظر.

 

11- أين كان عقل السباك عندما قام بتركيب هذا الصنبور!

 

12- حسناً، اخبروني كيف سيتم غلق هذا الباب لتحقيق مبدأ الخصوصية!

 

شاهد أيضاً: صندوق يشبه الرئيس دونالد ترامب استخدمه محترفوا الفوتوشوب في عمل صور مضحكة للغاية

 

أي من هذه التصرفات هي الأغرب من وجهة نظرك؟

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *