10 صور تم التقاطها في اللحظة المثالية والنتيجة مذهلة

 

 

أصبح التصوير الشغل الشاغل لكثير من الأشخاص وخصوصاً بعجد انتشار الجوالات ذات الكاميرات ورغبة كثير من الأشخاص في نشر صورهم المُلتقطة على مواقع التواصل الاجتماعي مما دجعل كثير من الأشخاص يبدأون في احتراف فن التصوير من أجل الحصول على أفضل صورة ممكنة. ليست جميع الصور المُلتقطة تكون كما توقعناها، ففي كثير من الأحيان نفاجأ بأن ما التقطناه يختلف تماماً عما كنا نتوقعه، أو ربما تقوم بالتقاط صورة لشيئ في وضع غريب لن يتكرر في الغالب فتنتهز الفرصة من أجل أن تلتقط هذه الصورة. وسوف نعرض عليكم بعضاً من الصور التي التقطها أصحابها في التوقيت المناسب جداً وأذهلت هذه الصور من رآها.

 

1- تبدو هذه السيدة كما لو أن البحر غطاء لها وهي نائمة على سريرها الرملي.

 

2- رغم أن الفضول قد يقتل القطط إلا أنه قد يتسبب في إخراج صور مضحكة كهذه حيث دخل القط داخل الكيس وكان وجدهه يبدو كأنه تكملة لوجه الشخص المرسوم على الكيس.

 

3- هذا لا يحدث كل يوم! أن ترتدي قميصاً عليه صورة شخص يخرج لسانه وتجلس على كرسي مرسوم عليه آيس كريم في نفس اللحظة فهذا لا يحدث كل يوم.

 

4- قد تكون هذه من أطرف الصُدف عندما تقابل الشخص الذي يرتدي الجزء المتبقي من قميصك. ربما يعقدون صفقة لتكملة أجزاء قمصانهم.

 

5- هذا مضحك حقاً! كم مرة تقابل فيها رسمة تشبهك وأنت تتمشى في الأماكن العامة؟! ربما تكون احتمالية هذه الصدفة أقل من 1 في المليون!

 

6- أما هذا الشخص المسكين فلم يدري في الغالب أنه توجد صورة من خلفه تعطي انطباعاً كما لو أنه يرتدي قبعة ساخرة فوق رأسه.

 

7- يبدو هذا اللاعب كما لو أنه قد رفع غريمه على سيفه أثناء المبارزة.

 

8- هذه ليست عين اللاعب وإنما هي الكُرة في طريقها لإحداث إصابة مباشرة في عين هذا اللاعب. نأمل أن يكون قد تعافى من هذه الإصابة.

 

9- إذا كنت تعتقد أن هذا الشخص يرتدي عباءة سوبر مان فأنت مخطئ. كل ما في الأمر هو أنه يقف أمام ملصق مرسوم عليه عباءة سوبر مان.

 

10- هذا الحظ لا يحدث كل يوم حيث تطابق طيران هذا الطائر مع الدخان المنبعث من الطائرة في مشهد مذهل.

 

ما رأيك في هذه الصور؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.