بالصور: 10 مواقف مضحكة تروي الخداع الذي تعرض له بعض الأشخاص

 

 

لا شك في أننا جميعاً نقوم بأفعال وحيل لنتغلب على بعض المواقف التي تقابلنا ونشعر بعدها أننا أذكياء لأننا استطعنا أن نتغلب على المشكلة بالفعل، لكن علينا أن نسأل أنفسنا هل ما فعلناه هو شيئ ذكي بالفعل أم أنه ذكاء ظاهري وغباء مبطن؟! الحقيقة لا يمكننا أن نجزم بأن فعلاً ما كان ذكياً إلا إذا أثبت فاعليته بجدارة في حل المشكلة التي جاء ليحلها ولم تظهر عيوبه البديهية بعد تطبيق هذه الفكرة. وإليكم أمثلة لبعض الأشخاص الذين تعرضوا لمواقف شعروا فيها كم أنهم تم خداعهم وبشكل سخيف جداً حتى من بعض الحيوانات.

 

 

1- تخيل أن تعتقد أن شعر الحصان حقيقي لكنك تُفاجأ أنه مجرد شعر دمية محشورة بالداخل. أتسائل عما كان يجول بخاطر صاحب هذه الفكرة الغريبة!

 

2- يبدو أن أصحاب هذا المنزل قرروا أن يبعدوا طعام الكلب ويضعوه فوق الثلاجة حتى يطعموه بحكمة، لكن للكلب رأي آخر حيث وجد طريقة ذكية ليتناول طعامه دون أن يطلبه من أحد.

 

3- كان الله في عون والدة هذا الطفل الذي يبدو أنه قد احتمى بلعبه الصغيرة حتى يمنع والديه من الدخول إلى غرفته ومن ثم سوف يفلت من العقاب.

 

4- يقول صاحب هذا الكلب أنه كان ينبح عند الباب بشكل هيستيري ممات جعل صاحبه يذهب ليرى ما بالباب وعندما لم يجد شيئاً عاد ليجد أن الكلب قد خدعه ليبعده عن طعامه من أجل أن يسرق قطعة منه.

 

5- حتى الطيور يبدو أنها قد أصبحت ذكية حيث عرف هذا الطائر كيف يفتح صنبور الماء ليستحم. لكن هل سوف يغلقه أيضاً أم سيترك الماء يغرق هذه المنطقة!

 

6- يقول هذا الشخص أنه قد استطاع أن يُدخل الحلويات داخل قاعة السينما دون أن يلاحظ أحد لأنه قد أخفاها داخل هذا السلاح. وماذا عن الشخص المسؤول عن الأمن، ألا يظن أن إدخال السلاح أصعب من إخال الطعام!

 

7- أما صاحب هذا القط فيقول بلهجة غاضبة أنه قد اضطر لإغلاق المصباح الذي يعمل باللمس لأن القط كان يضيئه في منتصف الليل عندما يجوع ليجبر صاحبه ليقوم بإطعامه.

 

8- لك أن تتخيل شعور الشخص صاحب هذا المبنى إذا كان قد تعاقد مع المقاول لتركيب سلالم متحركة في هذا المكان لكنه وضع له بدلاً منها سلالم عادية مع سور سلالم متحركة! يا للذكاء!

 

9- يبدو أن هذا الكلب يعرف كيف يُغضب صاحبه حيث قام بإزاحة الكرسي قبل أن يجلس عليه مما تسبب في سقوط الرجل وهو يحمل طعامه. ربما لو كان أي شخص مكانه لطرد الكلب من المنزل.

 

10- تخيل شعور صاحب هذا الكلب عندما نظر إلى كلبه ووجده بهذا الشكل ليعتقد أن وجهه قد تم تشويهه ثم يكتشف بعدها أن ما على وجه الكلب هي مجرد شطيرة من اللحم.

 

ما رأيك في هذه المواقف؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.