10 حقائق مزعجة لا يريد كثير من الناس معرفتها حتى لا تفسد طريقة حياتهم

 

 

يعج عالمنا هذا بالكثير من الأشياء الغريبة والعجيبة والتي لا يمكننا أن نتظاهر بعدم الانتباه إليها، فكل يوم نكتشف أشياء جديدة لم نكن نعرفها من قبل ولن نسمع بها في أي مكان لكن العجيب هو أنها أشياء واقعية ولها أدلة. وسوف نعرض عليكم بعضاً من الحقائق التي لم يكن يعرفها معظمنا من قبل، ولكن بعضها قد يزعجك معرفتها. القرار لك.

 

1- يمكن ان يتواجد بعض البراز في اكواب القهوة! طبقا لدراسات قام بها أستاذ جامعي متخصص في علم الأحياء البيئية الدقيقة في جامعة اريزونا، فإن هناك 20% من أكواب القهوة تحتوي على بقايا بعض البكتيريا البرازية حيث قد تستعين بعض شركات القهوة بتقنيات تتضمن وجود بعض البراز في حبوب القهوة. عليك ان تتذكر ذلك في المرة القادمة التي تقوم فيها باحتساء كوب القهوة.

 

2- تبدو سكاكر الجيلي لامعة جداً، ويرجع ذلك لتغطيتها بالشيلاك، والذي يكون مصنوعاً من براز الحشرات.

 

3- إن عطر عبير المسك يستخلص من الكيس الموجود في مقدمة قضيب الغزالة. ويستخدم هذا كأساس لجميع أنواع العطور. وفي الوقت الحاضر يتم استخدام بعض الأشياء الاصطناعية مكانه.

 

4- إن بدائل النكهات الطبيعية تأتي من غدة موجودة مباشرة بجانب شرج القندس.

 

5- الشكل البدائي للعقاقير التي تتسبب منع الحمل كانت تعتمد أساساً على نقع خصيتي حيوان القندس بعد تجفيفهما في محلول كحولي مركز وشربه بعد ذلك.

 

6- يوجد أكثر من 200 جثة من أجساد متسلقي الجبال على قمة إيفرست.

 

7- إذا قام دب الكوالا الأسترالي بعناق شخص ما، فإنه قد يصيبه ذلك ببكتيريا الحراشف البرعمية. يحمل تقريباً نصف عدد الكوالا الموجودة في استراليا هذه البكتيريا الخطرة والتي تختلف عن السلالة التي قد تصيب الانسان. إذا قام دب الكوالا بالتبول على شخص ما فهناك فرصة كبيرة للإصابة بهذه البكتيريا.

 

8- تسمح إدارة الأغذية والعقاقير بمتوسط شعرة واحدة من القوارض لكل 100 جرام في زبدة الفول السوداني المصنوعة. ونفس مقدار الزبدة لا يمكن أن يحتوي على أكثر من 30 جزء من أجزاء الحشرات!

 

9- يمكن للهاتف الخلوي ان تتجمع عليه بكتيريا يزداد عددها عشر اضعاف البكتيريا الموجودة على مقعد المرحاض.

 

10- انت نفسك لديك عدد مهول من البكتيريا داخل جسمك. يزيد عدد البكتيريا التي تعيش داخل جسم الانسان الصحيح البالغ أكثر من عدد الخلايا الموجودة داخل هذا الجسد.

 

11- تم العثور على بعض بقايا أشخاص في قصر ديزني المسكون.

 

12- عندما يستطيع الأسد الذكر أن يسيطر على مجموعة من اللبؤات، فهو يحاول غالباً أن يقتل جميع الأسود الصغيرة التي لا تكون من أبنائه.

 

13- إذا كنت خارجا من حمام السباحة ووجدت أن لون العينين أصبح احمر، فذلك ليس راجعا الي الكلور الموجود في حمام السباحة، ولكن قد يعود ذلك الي تأثير المواد الكيميائية المتداخلة مع البول في حمام السباحة.

 

ما رأيك بهذه المعلومات؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.