وصفة طبيعية للتخلص من الشعر في بعض المناطق بأمان تام في منزلك

لنواجه الأمر قليلاً، يحلم الجميع أن تكون مناطقه الشخصية نظيفة وخالية من الشعر. ومن المعروف أنه للحصول على أفضل النتائج يجب استخدام الشمع، وبالرغم من أن نتيجته رائعة إلا أنها تجربة مؤلمة حقاً وقد تتأوه عند تنفيذ تلك الطريقة الصعبة. توجد بعض الطرق التي لا تكون مؤلمة مقارنة بالشمع ولكن نتائجها لا تكون مُرضية في الغالب. وأيضاً لا تُفضل الكثيرات الذهاب إلى صالونات التجميل لإزالة الشعر وخاصة في تلك المناطق بسبب حيائهن، وتوجد طريقة أخيرة وهي إزالة الشعر باستخدام الليزر ولكن لا يزال يوجد الكثير من المخاوف حول تلك الطريقة.

 

توجد نقاط رئيسية لا خلاف عليها فيما يخص المنطقة الشخصية، فأولاً يجب أن تحافظوا على نظافة المنطقة دائماً، ثانياً يجب أن تبقى جافة طوال الوقت ويُفضل استخدام ملابس قطنية حتى تمتص الرطوبة والعرق. ثالثاً يجب أن تداوموا على إزالة شعر تلك المناطق من وقت لآخر وذلك لتجنب حدوث عدوى والتهابات. ستُمكنك هذه الوصفة التي يُمكن تنفيذها في المنزل بكل بساطة من إزالة الشعر من هذه المناطق بخصوصية وراحة كاملين في منزلك، وأيضاً ستضمن عدم الشعور بالألم الناتج عند استخدام الطرق التقليدية.

إذا كنتم لا تصدقون، فقط تابعوا القراءة واكتشفوا بأنفسكم!

 

سيوفر لكِ اثنين فقط من المكونات الطبيعية الكثير من المال والعناء بسبب الذهاب إلى صالونات التجميل لإزالة شعر هذه المناطق. اتبعوا الطريقة التالية:

 

المكونات:

  • 200 مل من الماء.
  • 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز (بيكنغ صودا أو البيكربوناتو)

 

طريقة التحضير:

  • قومي بتسخين الماء في وعاء، وبمجرد أن يبدأ في الغليان، ارفعيه من على النار وضعيه في إناء ثم ضيفي البيكنغ صودا وقومي بتقليب المزيج حتى تندمج المكونات معاً وحتى تحصلي على قوام سميك نوعاً ما، واتركيه ليبرد قليلاً.
  • استخدمي ضمادة قطنية وضعيها في هذا المزيج.

 

طريقة الاستخدام

  • ضعي الضمادة القطنية وما عليها من مزيج على المنطقة التي بها الشعر غير المرغوب فيه واتركيها ليلة وضحاها.
  • في صباح اليوم التالي قومي بإزالة الضمادة القطنية وشطف المنطقة بالماء الفاتر.
  • ثم بعد ذلك قومي بترطيب المكان بمرطب البشرة مع عمل تدليك بسيط للمنطقة.
  • يمكنك تكرار هذه العملية بسهولة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة بضعة أسابيع، وعقب ثلاث دورات شهرية فقط ستبدئين في رؤية النتائج، وأنه قد اختفى الشعر الخشن من المناطق الخاصة تماماً.

 

شاهد أيضاً: 8 مشاكل جسدية عامة تسببها ربطة ذيل الحصان إذا تركتيها على شعرك لوقت طويل

 

هل اقتنعتم أنه من خلال مكونين فقط سيختفي الشعر السميك في هذه المناطق؟! إنها طريقة سحرية وفعالة من حيث التكلفة والنتائج أيضاً. لا تنسوا استشارة الطبيب للتأكد من ملائمة الوصفة لجلدك.

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *