وصفة طبيعية لإزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم وبدون استخدام الشمع

 

 

لنواجه الأمر قليلاً، تحلم كل امرأة بأن تكون المنطقة الحساسة لديها نظيفة وخالية من الشعر. ومن المعروف أنه للحصول على أفضل النتائج يجب استخدام الشمع، وبالرغم من أن نتيجته رائعة إلا أنها تجربة مؤلمة حقاً وقد تتأوه المرأة عند تنفيذ تلك الطريقة الصعبة. توجد بعض الطرق التي لا تكون مؤلمة مقارنة بالشمع ولكن نتائجها لا تكون مُرضية في الغالب. وأيضاً لا تُفضل الكثير من النساء الذهاب إلى صالونات التجميل لإزالة الشعر وخاصة من المناطق الحساسة بسبب حيائهن، وتوجد طريقة أخيرة وهي إزالة الشعر باستخدام الليزر ولكن لا يزال يوجد الكثير من المخاوف حول تلك الطريقة.

 

توجد نقاط رئيسية لا خلاف عليها فيما يخص المنطقة الحساسة، فأولاً يجب أن تحافظي على نظافة المنطقة الحساسة دائماً، ثانياً يجب أن تبقى جافة طوال الوقت ويُفضل استخدام ملابس داخلية قطنية حتى تمتص الرطوبة والعرق، ثالثاً يجب أن تداومي على إزالة شعر تلك المنطقة الحساسة من وقت لآخر وذلك لتجنب حدوث عدوى والتهابات. ستُمكنك هذه الوصفة التي يُمكن تنفيذها في المنزل بكل بساطة من إزالة الشعر من المناطق الخاصة بخصوصية وراحة كاملين في منزلك، وأيضاً ستضمن عدم الشعور بالألم الناتج عند استخدام الطرق التقليدية.

إذا كنتي لا تصدقيني، فقط تابعي القراءة واكتشفي بنفسك!

 

سيوفر لكِ اثنين فقط من المكونات الطبيعية الكثير من المال والعناء بسبب الذهاب إلى صالونات التجميل لإزالة شعر منطقة البكيني. اتبعي الطريقة التالية:

 

المكونات:

 

  • 200 مل من الماء.
  • 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز (بيكنغ صودا أو البيكربوناتو)

 

طريقة التحضير:

 

  • قومي بتسخين الماء في وعاء، وبمجرد أن يبدأ في الغليان، ارفعيه من على النار وضعيه في إناء ثم ضيفي البيكنغ صودا وقومي بتقليب المزيج حتى تندمج المكونات معاً وحتى تحصلي على قوام سميك نوعاً ما، واتركيه ليبرد قليلاً.
  • استخدمي ضمادة قطنية وضعيها في هذا المزيج.

 

طريقة الاستخدام

  • ضعي الضمادة القطنية وما عليها من مزيج على منطقة العانة التي بها الشعر غير المرغوب فيه واتركيها ليلة وضحاها.
  • في صباح اليوم التالي قومي بإزالة الضمادة القطنية وشطف المنطقة بالماء الفاتر.
  • ثم بعد ذلك قومي بترطيب المكان بمرطب البشرة مع عمل تدليك بسيط للمنطقة.
  • يمكنك تكرار هذه العملية بسهولة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة بضعة أسابيع، وعقب ثلاث دورات شهرية فقط ستبدئين في رؤية النتائج، وأنه قد اختفى الشعر الخشن من المناطق الخاصة تماماً.

 

هل اقتنعتي أنه من خلال مكونين فقط سيختفي الشعر السميك في المناطق الحساسة؟! إنها طريقة سحرية وفعالة من حيث التكلفة والنتائج أيضاً. لا تنسي استشارة طبيبك للتأكد من ملائمة الوصفة لجلدك.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.