بالصور: 10 أشياء غريبة لم نتوقع أن نراها في يوم من الأيام

 

 

قالوا قديماً أن الحياة مليئة بالمفاجآت وهذا لا يخفى علينا على الإطلاق فكل يوم نصادف أشياء مختلفة تفاجأنا وتجعلنا نتعجب منها ونتسائل عن كيفية حدوثها من الأساس! كم مرة صادفت شيئاً عجيباً خلال يومك وتوقعت أن هذا هو أغرب شيئ قد رأيته في حياتك؟ بالطبع لا نستطيع أن نحصي عدد المرات التي حدث فيها ذلك، لكن نستطيع أن نقول لك بأنك مخطئ إن كنت تعتقد بأنك قد رأيت الأعاجيب كلها وأن الحياة لن تبهرك بأي شيئ جديد حيث إنه في كل يوم تعيشه توجد فرصة لكي يزيد انبهارك بالحياة وبالتفاصيل التي قد تصيبك بالاندهاش. وفي هذا السياق اسمح لنا أن نزيد من اندهاشك وتعجبك عن طريق عرض هذه الصور العجيبة عليك فربما تقتنع أنه لا حد للمفاجآت في هذه الحياة.

 

1- تخيل أن تسير على الطريق وتتفاجأ بوجود هذا الشيئ أمامك! ربما تتوقع أنك قد عدت لعصور ما قبل التاريخ أو شيئ من هذا القبيل!

 

2- تخيل أن تقص فرو قطتك ولكنك تندهش من أن كمية الفرو التي أخرجتها من القطة كثيرة جداً لدرجة أنها تكفي لكي تبدو كأنها قطة أخرى تجلس بجوارها إذا ما أضفت لها عين وأذن صناعيتين.

 

3- أعتقد أنك ستشعر أن الزمن قد تغير لدرجة أننا أصبحنا نعيش في زمن حرب النجوم وهؤلاء الأشخاص يتجولون وسطنا بشكل طبيعي جداً.

 

4- ربما تتوقف عن السير في الشارع إذا شاهدت مثل هذه العرائس االمرعبة في الشارع أمامك.

 

5- قد تجد أن شخصاً يربي قطاً أو كلباً في منزله وهذا ما تعودنا عليه، لكن كم مرة رأيت فيها شخصاً يربي تمساحاً لديه في حمام السباحة الموجود في منزله!

 

6- لم أتوقع أن زحمة السير قد يكون من أسبابها وجود هذا الكم من السيارات الفارهة. ما أهمية سرعة هذه السيارات إن لم تنطلق بسرعة!

 

7- نعرف أن الأشخاص ينحتون شكل رجل الجليد على الثلج، لكن ما لم نتوقعه أن ينحت أحدهم شكل حصان على الثلج حيث وجود الأحصنة غير مألوف!

 

8- بعض الأشخاص يقومون بركن سياراتهم في المكان المخصص للركن وآخرون يقومون بركن جمالهم! لكل شخص الحرية في استخدام وسيلة المواصلات التي تريحه.

 

9- أعتقد أن هذا الشخص لم يتوقع أن يجد بيضة واخل البيضة بهذا الشكل العجيب. من يدري فربما تكون هناك بيضة أخرى داخل هذه البيضة.

 

10- يرى معظمنا الكلاب تنام على السيارات وهذا شيئ مألوف، لكن ما هو غير مألوف على الإطلاق هو أن ترى أسداً ينام على سيارتك فعندها قد تُصاب بنوبة قلبية!

 

أي من هذه الصور هي الأغرب بالنسبة لك؟!

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.