صور 10 مواقف مضحكة مر بها بعض الأشخاص خلال يومهم ورسمت ابتسامة على وجوههم

سمعنا كثيراً أن الضحك مفيد للقلب وللصحة العامة، لذلك لا يتوقف الإنسان الطبيعي عن البحث عن المواقف المضحكة والتي تدخل السرور إلى قلبه هما كانت طبيعة هذه المواقف، فنحن نضحك بسبب النكات وبسبب الأفلام التليفزيونية وبسبب المواقف الحياتية وحتى بسبب أفعال الأطفال والحيوانات. الإنسان بطبعه لا يستطيع أن يعيش حياته منعزلاً مكتئباً فيحاول أن يوازن بين صعوبات الحياة ويحاول التغلب عليها عن طريق الضحك والاستمتاع بكل ما حوله. وسوف نساعدكم في هذه المهمة بأن نعرض عليكم بعضاً من المواقف المضحكة لعلّها تدخل السرور إلى قلبك وتضحكك.

 

1- نسيت إحداهن أن الباب ليس به مقبض وأغلقت الباب وأصبحت حبيسة حجرتها، لكن الأخ أتى للمساعدة وكان يطعمها الطعام من تحت الباب. ونعم الأخوة.

 

2- يبدو أن هذا الكلب يحب الموز بشكل يفوق الحد لدرجة أنه يحمل الموز بين فكيه حول المنزل ولا يريد لأحد أن يشاركه في هذا الموز.

 

3- جلس هذا الشخص يعزف لى قارعة الطريق ويبدو أن القطط قد انسجمت من المقطوعة الموسيقية فأحضرت إخوتها للاستمتاع بالعزف.

مواقف مضحكة

 

4- أحضروا للكلب هذه الدمية لكن من الواضح جداً أن الكلب لا يحبها. انظروا إلى ملامح وجهه وسوف تتأكدون بأنفسكم.

 

5- يبدو أن هذه القطة تمر بيوم صعب بسبب حب استطلاعها في الغالب. دائماً ما تتعرض القطط لمثل هذه المواقف المضحكة.

مواقف مضحكة

 

6- أعطت إحدى الفتيات جراب للمحمول كانت قد اشترته لنفسها وأعطته لأبيها لأنه لم يناسب جوالها. والغريب أن أبوها قد أُعجب بالجراب رغم أنه يغلب عليه الطابع النسائي.

 

7- الطبيعي أن تجد الأطفال يحبون اللعب بدميتهم المزغبة والمضحكة، لكن هذه الطفلة قد أحبت هذه الدمية المخيفة على شكل بومة.

 

8- هل شاهدت من قبل طائر بهذا الشكل؟! يبدو كأنه مفرط في السمنة ومليئ بالشحوم. سوف يكون وجبة شهية للقط الموجود في هذا المنزل.

مواقف مضحكة

 

9- يبدو أن هذا الطفل مُولع بالكاتشب لدرجة أنه ظل يجلس أمام الكاتشب في السوبر ماركت بإعجاب مما دفع الناس أن يقولوا ليت من يحبونا ينظرون إلينا بهذه الطريقة.

 

10- نعرف أن العقل البشري يميل إلى تكملة الصورة التي يراها لتكون مفهومة بالنسبة له. هذه الطواقي تبدو كوجوه حزينه تحتاج من يضحكها ويرفه عنها.

مواقف مضحكة

 

شاهد أيضاً: 10 صور مضحكة التُقطت بالصدفة في الوقت المناسب والمكان المناسب

ما رأيكم بهذه الصور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *