بالصور: 10 مواقف مضحكة نأمل أن ترسم ابتسامة على وجهك

 

 

سمعنا كثيراً أن الضحك مفيد للقلب وللصحة العامة، لذلك لا يتوقف الإنسان الطبيعي عن البحث عن المواقف المضحكة والتي تدخل السرور إلى قلبه هما كانت طبيعة هذه المواقف، فنحن نضحك بسبب النكات وبسبب الأفلام التليفزيونية وبسبب المواقف الحياتية وحتى بسبب أفعال الأطفال والحيوانات. الإنسان بطبعه لا يستطيع أن يعيش حياته منعزلاً مكتئباً فيحاول أن يوازن بين صعوبات الحياة ويحاول التغلب عليها عن طريق الضحك والاستمتاع بكل ما حوله. وسوف نساعدكم في هذه المهمة بأن نعرض عليكم بعضاً من المواقف المضحكة لعلّها تدخل السرور إلى قلبك وتضحكك.

 

1- نسيت إحداهن أن الباب ليس به مقبض وأغلقت الباب وأصبحت حبيسة حجرتها، لكن الأخ أتى للمساعدة وكان يطعمها الطعام من تحت الباب. ونعم الأخوة.

 

2- يبدو أن هذا الكلب يحب الموز بشكل يفوق الحد لدرجة أنه يحمل الموز بين فكيه حول المنزل ولا يريد لأحد أن يشاركه في هذا الموز.

 

3- جلس هذا الشخص يعزف لى قارعة الطريق ويبدو أن القطط قد انسجمت من المقطوعة الموسيقية فأحضرت إخوتها للاستمتاع بالعزف.

 

4- أحضروا للكلب هذه الدمية لكن من الواضح جداً أن الكلب لا يحبها. انظروا إلى ملامح وجهه وسوف تتأكدون بأنفسكم.

 

5- يبدو أن هذه القطة تمر بيوم صعب بسبب حب استطلاعها في الغالب. دائماً ما تتعرض القطط لمثل هذه المواقف المضحكة.

 

6- أعطت إحدى الفتيات جراب للمحمول كانت قد اشترته لنفسها وأعطته لأبيها لأنه لم يناسب جوالها. والغريب أن أبوها قد أُعجب بالجراب رغم أنه يغلب عليه الطابع النسائي.

 

7- الطبيعي أن تجد الأطفال يحبون اللعب بدميتهم المزغبة والمضحكة، لكن هذه الطفلة قد أحبت هذه الدمية المخيفة على شكل بومة.

 

8- هل شاهدت من قبل طائر بهذا الشكل؟! يبدو كأنه مفرط في السمنة ومليئ بالشحوم. سوف يكون وجبة شهية للقط الموجود في هذا المنزل.

 

9- يبدو أن هذا الطفل مُولع بالكاتشب لدرجة أنه ظل يجلس أمام الكاتشب في السوبر ماركت بإعجاب مما دفع الناس أن يقولوا ليت من يحبونا ينظرون إلينا بهذه الطريقة.

 

10- نعرف أن العقل البشري يميل إلى تكملة الصورة التي يراها لتكون مفهومة بالنسبة له. هذه الطواقي تبدو كوجوه حزينه تحتاج من يضحكها ويرفه عنها.

 

ما رأيكم بهذه الصور؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.