10 اختراعات غريبة وغير منطقية تثير العديد من التساؤلات حول الهدف من اختراعها

لا يستطيع أحد إنكار أن حية الإنسان تصبح أسهل وأفضل مع وجود الابتكارات والاختراعات التي تسهل علينا أمور حياتنا. منذ القدم ويقوم الإنسان بابتكار واختراع الآلات والأدوات التي تساعده في تيسير أمور حياته للتغلب على مشاكله التي تواجهه أثناء حياته. ولا يخفى علينا أنه في عصرنا هذا زادت كمية الاختراعات والابتكارات بشكل هائل وملحوظ ربما لم تشهده البشرية من قبل. على الجانب الآخر توجد بعض الاختراعات الفاشلة والتي أخفق أصحابها في ابتكار شيئ مفيد يجعل الأشخاص يقبلون على استخدام ما اخترعه. بعضهم قام بتضييع وقته في اختراع أدوات وأشياء لا فائدة منها غير التظاهر بأن هذا الشيئ مفيد. وسوف نعرض عليكم أمثلة لهذه الاختراعات التي ربما كان من الأفضل أن يوفر أصحابها جهدهم ليفعلوا أي شيئ آخر مفيد.

 

1- ابتكر أحدهم هذه اللافتة الواقعية لحارس يحمل سلاحاً للدفاع عن هذا المكان بينما يستكطيع الحارس الحقيقي أن يغفو قليلاً.

اختراعات غبية

 

2- أما عن هذا الاختراع السخيف فهو عبارة عن قطعة مجوهرات تتدلى من العين وكأنك تبكي دموعاً من الألماس!

 

3- حتى هذا الاختراع لا نفهم ما الفائدة منه فلا هو يناسب الجو الصيفي ولا يناسب الجو الشتائي. أعتقد أن صاحب هذه الفكرة يجب أن يخضع لفحص لقواه العقلية!

اختراعات غبية

 

4- أما هذا الاختراع فأنا أريد أن أقابل صاحبه لأستفهم منه عن فائدة أن تضع حامل اللابتوب على عجلة القيادة طالما أنك لن تستخدم اللاب توب وأنت تقود السيارة!

 

5- هذا المقبض الزجاجي يعكس لك ما يحدث في الجانب الآخر من الغرفة لكي يراه من بالجانب الآخر! وما فائدة إغلاق الباب إذاً؟

 

6- وجد أحدهم أن استخدام يدك الطبيعية لحمل السمك هو شيئ غير طبيعي لذلك ابتكر عصا ذات يد لتحمل بها السمك بدلاً من يدك. أصحاب العقول في راحة!

اختراعات غبية

 

7- من الجيد أن تسافر في وسيلة مواصلات مزودة بحمام، لكن صدقني هذا ليس نوع الحمام الذي نقصده بالطبع!

 

8- ربما توقع هذا الشخص أن شراء إطار جديد لدراجته غالٍ جداً فقرر أن يلجأ إلى هذه الفكرة السخيفة!

اختراعات غبية

 

9- من قال أنك يجب عليك أن تذهب إلى الصالات الرياضية لكي تبرز عضلات بطنك بينما يمكنك فعل هذا عن طريق هذه الأداة الغبية وأنت جالس أمام التلفاز!

 

10- يعرف أصحاب الكلاب أن تبرز الكلاب في الأماكن العامة شيئ محرج، وإن كان هناك شعور بالتعب من إزالة براز الكلاب من الأرض فالأمر لن يصلحه هذا الابتكار الذي يجعل كلبك يتجول بكيس برازه معلق فيه برائحته ومنظره القبيح!

اختراعات غبية

 

شاهد أيضاً: القصص الحقيقية لظهور 6 اختراعات نستخدمها في حياتنا يومياً

ما رأيك في هذه الاختراعات التي شاهدتها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *