بالصور: مطاعم لم تفهم طلبات الزبائن فأحضروا لهم أشياء تثير الضحك

 

 

عندما تذهب إلى مطعم ما وتبدأ بطلب نوع معين من الطعام فكن حذراً وتأكد من إيصال طلبك بشكل صحيح ومن أن النادل قد فهم ما تريده بالضبط حتى لا تُفاجأ بإحضار أشياء سخيفة مثلما حدث مع هؤلاء الأشخاص الذين تعرضوا لمواقف أقل ما يُقال عنها أنها مواقف مُحرجة حيث طلبوا أشياء من موظفي المطاعم إلا أنهم قد فهموا طلبهم بشكل حرفي وأحضروا لهم طلباتهم بشكل غريب جداً وكأن المُتلقي لم يكن شخص طبيعي ذو عقل يفكر به! على الأقل كان يجب عليهم التأكد من الزبائن بأن ما فهموه هو المطلوب فعلاً! سوف نعرض عليكم أمثلة لما حدث في مثل هذه المواقف حيث طلب الزبائن أشياء وافترضوا أن النادل قد فهم طلبهم لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً بحسب ما ذكر مصدر الصور.

 

 

1- يبدو أن هذا الشخص قد طلب من النادل أن يضع بعض الكريمة على الجوانب، ولكن ما حصل عليه كان ما تروه!

 

2- طلب أحدهم قهوة بالكريمة لكن النادل قد أحضر القهوة والكريمة منفصلتين!

 

3- أما هذا الطلب فكان سلاطة طماطم مع جُبن الفيتا. من البديهي أن يتم إحضار كل واحدة منفصلة، لكن في هذه الحالة قاموا بحشو الطماطم بالجُبن!

 

4- طلبت إحدى السيدات الكوكاكولا مع كوب صغير من أجل الأطفال، لكنهم قاموا بغمس الكوب الصغير داخل الكوب الكبير. يا للسخافة!

 

5- طلب أحدهم البرغر مع الكاتشب فقط، لكن الواضح أنهم أعطوه الكاتشب فقط دون البرغر!

 

6- طلب هذا الشخص البرغر بالخس، لكن يبدو أن لديهم طريقة جديدة في تحضيره!

 

7- يبدو أن أحدهم قد طلب سلاطة الفواكه لكن هذا ما حصل عليه!

 

8- طلب أحدهم البرغر مع المايونيز أعلى وأسفل البرغر، لكن ما قصده هو أن يكون المايونيز أعلى شريحة البرغر وليس أعلى الشطيرة نفسها!

 

9- يُقال أن أحدهم قد طلب شطيرة الآيس كريم فأحضروا له هذا الشيء! أعتقد أن صاحبنا قد يفقد الأمل في ذكاء الأشخاص بعد هذه الحادثة.

 

10- طلب أحدهم عصيراً من الحجم الصغير، لكن لم يتوقعوا أن يكون الحجم الصغير بهذه الضآلة لدرجة أنه مثل حجم علبة الملح!

 

هل صادفت أي من هذه المواقف في المطاعم؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.