بالصور: 8 أشخاص مروا بيوم سعدهم بعد المواقف المبهجة التي حدثت لهم

 

 

يمكن لكل منا أن يتذكر يوماً ما قد غمرته السعادة فيه بلا حدود، في الغالب تكون هذه الأيام متعلقة بعدة أحداث هامة مثل حفل الزفاف أو ميلاد طفل جديد. وربما في بعض الأحيان قد يرجع الأمر إلى بعض الأمور الصغيرة التي قد تكفي لصنع الابتسامة العريضة على شفاههم. فيما يلي سوف نتعرف على قصص هؤلاء الأشخاص الذين مروا بيوم سعدهم دون توقع.

 

1- حصل هذا الرجل وصديقته على مقاعد في درجة رجال الأعمال بعد إعادة الحجز

 

هذا الرجل المحظوظ، الذي كان يبتسم مثل الطفل الصغير، قد أفصح عن سبب هذه الفرحة وراء ابتسامته العريضة وهو المقعد المريح للغاية، والخدمة ذات الجودة العالية وقائمة الطعام الفارهة، وأفضل أنواع المشروبات وعدد لا بأس به من المرفهات، كل هذا حصل عليه في مقاعد درجة رجال الأعمال .

 

 

2- القبض على سيدة تبلغ ال 99 عام من عمرها، ولكن كان هذا مجرد تحقيقاً لأمنيتها

 

على سبيل المزاح، قد اعتقلت الشرطة الألمانية سيدة عجوز لمدة دقيقتين وذلك لأن هذا الأمر كان على قائمة أحلامها التي لم تتحقق بعد، نعم. كل منا له أحلامه الخاصة والغريبة.

 

 

3- هذا الرجل المشرد قد حصل على مظهر جديد أعجبه للغاية

 

كان يعيش خوسيه أنطونيو في الشارع لمدة 25 عاماً قبل أن يقابله صاحب صالون للتجميل وقام بهندمته ليصبح بهذا المظهر الجذاب، حتى إن الرجل قد استطاع الحصول على وظيفة. ما أجمل الإنسانية!

 

 

4- هذه السيدة قد وجدت وظيفة بعد مرور عامين من البحث

 

وقد كان يومها الأول في العمل ناجحاً للغاية، واحبت وظيفتها إلى حد كبير.

 

 

5- استلم هذا الصبي بعض كتب الرسوم الهزلية كهدية من المؤلف

 

يعتبر هذا الصبي هو من الجمهور العاشق لكاريكاتير سبايدر مان، وقد استلم هدية من أحد مؤسسيه “برايان مايكل بينديز” هذه هي الطريقة التي أراد بها المؤلف ان يشجع هذا الطفل الذي قد أصيب في حادث سيارة.

 

 

6- سعادة طفله صغيرة في حفل عيد ميلادها

 

احتفلت أودري بعيد ميلادها الثالث. حيث قام والداها بإقامة حفل من أجلها وقد أخذوا في الاعتبار تحقيق أمنية أودري غير العادية حيث أرادت أودري بالونات وكعكة على شكل البراز!!

 

 

7- رجل أعمى يمسك قطة لأول مرة في حياته

 

هذا الرجل الذي فقد نعمة البصر، قد شعر بسعادة كبيرة فقط لأنه تمكن من تحقيق أمنية كبيرة له وهي أن يحمل قطة بين يديه.

 

 

8- هذا الرجل الأعمى قد استطاع رؤية زوجته لأول مرة منذ 10 سنوات

 

تم اختراع نوع خاص من النظارات عالية التقنية والتي قد مكنت مثل هذا الرجل من رؤية زوجته. ما أجمل تطويع العلم لصالح البشرية.

 

أي هؤلاء الأشخاص صاحب الموقف الأسعد برأيك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.