بالصور: مواقف صعبة تقابل الأغنياء وحدهم قد تصيبك بالإحباط لتفاهتها

 

 

إذا كنت تعتقد ان حياة الأشخاص الأغنياء سهلة، فانت لم تواجه مطلقاً مشكلاتهم الخاصة. فسوف نعرض عليكم بعض المواقف المحرجة للغاية التي تواجه هؤلاء الأشخاص وأنا أعلم في قرارة نفسي أنك في الغالب لن تقتنع بأن هذه المواقف التي يقابلوها تكون صعبة عليهم. لا أخفي عليك أنني أيضاً قد أصابني الإحباط بسبب بعض هذه المواقف!

 

 

1- يمكن أن تتسبب الثروة والشهرة كثير من الإزعاج للشهر. لذا قام أحد الأشخاص باختراع وشاح التخفي الذي يعد ابتكاراً عبقرياً بالفعل، لكي يخفي المشاهير عن أعين المصورين الفوتوغرافيين.

 

2- في الوقت الذي تقوم فيه بشراء بعض الطعام لقطتك الصغيرة، يبحث الأشخاص الأغنياء عن حوض سمك كبير ليسع سمك القرش الذي يربونه لديهم في منازلهم!

 

3- إذا كنت تعاني من تعقد أسلاك سماعة الهاتف الخاصة بك، فتذكر أن أصحاب الأموال الباهظة يقابلون نفس مشكلتك لكن مع مفاتيح سياراتهم!

 

4- إن أصحاب المال الباهظ لا يستطيعون أن يقرروا أي سيارة هي الأفضل، لذلك يقومون بشرائهم جميعاً!

 

5- وبعد ذلك يقومون بقضاء الساعات في اتخاذ القرار بشأن أي ساعة يد سوف تلائم شكل السيارة أكثر من غيرها. كما أن العكس صحيح.

 

6- هم على الأرجح يفضلون عدم الذهاب إلى المتجر لشراء المتطلبات والطعام، لأن الطعام سوف ترتفع حرارته بسبب سخونة السيارة الرياضية الخاصة بهم.

 

7- على الأغلب يقوم الطقس بإعاقة عجلات سياراتهم الفارهة.

 

8- يجد الأشخاص الأغنياء صعوبات بالغة في اختيار مكان مناسب للمعيشة.

 

9- يوفر هؤلاء القوم وظيفة ملائمة للاعتناء بكل أمر تافه في المنزل، ويبدو هذا الأمر مرهقاً للغاية بالنسبة لهم.

 

10- إن توجيه تهمة الكسل لأصحاب المال هو أمر غير عادل مطلقاً، فهم مثلاً يصعب عليهم القيام التنظيف لأن قفازاتهم سوف تتمزق بفعل خواتمهم الغالية في الغالب.

 

11- لا يمكن لشخص واحد تأدية جميع مهام النظافة مطلقاً، وذلك هو السبب وراء توظيف شخص محترف للقيام بتنظيف كل حجر على حدة.

 

12- بعد كل هذه المشاكل، تجد الأشخاص الأثرياء يشعرون بالتعب الشديد لذلك يغوصون في النوم بشكل سريع للغاية في سريرهم الكاتم للصوت.

 

13- لا يشعر الأغنياء بالراحة مطلقاً، فحينما أنت تلعب بالأوراق الخفيفة هم يستخدمون الآيباد الثقيل ليمثل كل ورقة لعب على حدة! كيف يمكنهم أن يلعبوا بهذه الأشياء؟! أمر مُرهق فعلاً!

 

14- في بعض الأوقات يريدون الصعود على متن الطائرة ويطيرون بعيداً عن مشاكلهم ولكنهم لا يستطيعون الهرب من جميع مشاكلهم مثل مشكلة وجود مساحة كبيرة أمام مقعده.

 

هل ما زلت ترغب في أن تكون مليونيراً؟؟ إذاً عليك أن تأخذ بنصيحة ريتشارد برانسون “إبدأ بكونك مليارديراً، واشتري لنفسك شركة طيران بالكامل”

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.