بالصور: 10 تصميمات وأفكار إبداعية سوف تدخل مباشرة إلى قلبك

 

 

نعرف بالطبع أن مهنة التصميم ليست مهمة سهلة فهي تطلب الكثير والكثير من الإبداع ومحاولة لمس قلب الشخص المُستهدف من التصميم حتى يتأثر به فالتصميم الناجح هو الذي يترك أثراً إيجابياً لدى من يراه ويحقق الهدف منه سواء بالترويج للمنتج أو تسهيل الاستخدام بحسب نوع التصميم إذا كان مجرد تصميم دعائي أم تصميم شيئ ملموس يؤدي غرض ما. وسوف ننقل لكم في هذا الموضوع بعضاً من التصاميم الفائزة بجائزة أفضل تصميم لعام 2017 والتي سوف تذهلك مدى براعتها لأنها قد حققت الهدف المنشود منها سواء بجذب انتباهك أو بتسهيل استخدام الشيء بسبب التصميم الجديد له. شاهد بنفسك هذه التصاميم وقرر هل هي مفيدة أم لا.

 

1- قل وداعاً لوضع الكاتشب على البطاطس بشكل عشوائي أو استخدامه بشكل منفصل، فمع هذا التصميم لعلبة البطاطس سوف توفر مكاناً للكاتشب كما ترى.

 

2- هذا التصميم الإنساني المصنوع لتوفير الطعام والشراب النظيف للقطط وخصوصاً القطط الضالة التي بالكاد تجد طعامها، لكن هذا التصميم سوف يمكنك من وضع الطعام والماء في نفس المكان للقطط سواء في منزلك أو في الشارع.

 

3- هذا التصميم مخصص لعشاق الإندومي “النودلز” حيث يمكنك تحضير النودلز في هذا الوعاء وبعد ذلك يمكنك فرده ليكون على شكل صحن لتأكل منه.

 

4- أما هذا التصميم الذكي فيعتمد على وجود فراغات شفافة في علبة المعكرونة لتظهر ما بداخلها وفي نفس الوقت ترسم لوحة فنية كأن المعكرونة هي شعر لفتاة.

 

5- لعشاق عرائس الماريونيت، أتى هذا التصميم لكي يشبع رغبتكم في تحريك العرائس لكن هذه المرة سوف يكون بداخلها أعشاب كالشاي مثلاً لتغمسها داخل الماء الساخن وتحركها كأنك تحرك عرائس في سيرك ومن ثم تخرجها وقتما تشاء.

 

6- هذا الكوب الخاص بالقهوة ذكي للغاية حيث يظهر لك درجة حرارة ما بداخله بمجرد النظر فيمكنك أن تعرف إذا كانت قهوتك ساخنة أم بردت.

 

7- أما هذا الكرسي متعدد الاستخدام فهو يصلح للبالغين وللأطفال على حد سواء. يمكنك أن تجلس عليه أو أن تقلبه لتجلس طفلك.

 

8- لكل من يعيش في البلاد الممطرة، لا تقلق من ابتلال مظلتك قبل الصعود إلى الحافلة حيث إن هذا التصميم سوف يسمح لك بعصر وتجفيف مظلتك قبل الصعود إلى الحافلة.

 

9- برج فندق روزمونت ذو التصميم المذهل والذي تتم إضائته بطريقة خاصة لكي يظهر لنا بهذا الشكل الذي يحبس الأنفاس من فرط جماله.

 

10- أما هذا فهو مقر مكاتب “بونجاب كيساري” ذو التصميم الانسيابي الذي يوحي لك كأنكط قد دخلت إلى أحد أفلام الخيال العلمي الهوليودية.

 

برأيك ما هو التصميم الأفضل والذي يستحق الفوز في المسابقة؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *