اختر طريقة جلوسك من بين هذه الطُرُق وسوف نخبرك بسمات شخصيتك

 

يمكن لأي شخص أن يلاحظ أنه يقوم بالجلوس في نفس الوضع في كثير من الأحيان، وهو يعتبر الوضع الأكثر راحة والأكثر ملائمة له. ولكن هناك قلة من الناس يعتقدون بأن أي وضع هو سمة من سمات الشخصية التي يمكنها أن تخبر الكثير عنك. سوف سرد عليكم بعضاً من السمات الشخصية لدى الأشخاص ذوي طريقة الجلوس المشتركة.

 

 

1- الوضع المستقيم العمودي

 

أنت شخص ذو إرادة قوية، وشخص يتمتع بالثقة. غالباً تراودك الشكوك بشأن صحة أفعالك وقراراتك. أنت تحب دائماً أن تكون في وضع المعرفة وفي وضع السيطرة. وفي نفس الوقت، أنت شخص جدير بالثقة في العلاقات مع الأقارب والزملاء، وأنت دائماً تسعى لأن تكون في عون الغير وتدعم الآخرين في الأوقات الصعبة.

 

 

2- الوضع المائل بالظهر

 

أنت شخص حساس ومتعاطف، تحاول دائماً أن تكون مشاعرك مشابهة لمشاعر الآخرين، وكقاعدة أنت تتمتع بها، أنت حريص جداً في قراراتك وأفعالك وتميل كثيراً إلى تحليل الأمور. قبل أن تشرع في بدء أمر ما هام بالنسبة لك، فأنت تراقب الموقف لوقت طويل، ودائماً تقارن بين المميزات والعيوب.

 

 

3- الوضع المائل للأمام

 

هو الوضع الذي يميز هؤلاء المتحمسون والمهتمون دائماً بأشياء وعادات مختلفة. يتميز هذا الشخص بالفضول المعتدل، وذو قابلية كبيرة للتعرف على أناس جُدد، هم يتميزون دائماً بالانخراط بمنتهى البراعة بين الاخرين، ويستطيعون المجاملة بمنتهى الإتقان. يقوم هذا الشخص بمدح محاوره عندما يرى أن هذا ملائماً.

 

 

4- ضم الأرجل معاً

 

من اللمحة الأولى، ربما يبدو هذا الشخص على أنه شخص بارد القلب، ولكن عندما يقوم الناس بالتعرف عليه، فهم يرون سمات جديدة تماماً، الطيبة واللطف والإخلاص، ومع ذلك هو يعتبر شخصاً صريحاً للغاية في المواقف الجادة، فهو شخص دقيق للغاية وموسوس ويفضل أن يتبع خطة في فعل أي شيء.

 

 

5- وضع كاحلي القدم على بعضهما البعض

 

هو شخص متأني ويتميز بسمات قيادية واضحة، وهو دائماً يحاول أن يبقى على علم بما يحيط به ويحب أن يبقي كل شيء وكل شخص تحت سيطرته. ولذلك يطلق عليه اسم “الآمر”، وهو يرحب بتكوين صداقات قوية ولكنه غيور للغاية في العلاقات.

 

 

6- وضع الساقين بعضهما على البعض

 

هو شخص متواضع وغالبا يكون خجولاً، ويشعر بالحرج أمام الغرباء. وهو يحاول أن يخفي مشاعره وانفعالاته.

 

 

7- الاذرع على بعضهما البعض

 

هو شخص جاد وذو شخصية قوية، تتميز أفكاره بالعمق، ويظهر على تعابير وجهه التفكير والتركيز أكثر من الابتسامة المشرقة. وعلى الرغم من ثقته بنفسه إلا إنه ليس سهلا في التعرف على الاخرين وتكوين الصداقات.

 

 

8- وضع الأيدي على بعضهما البعض

 

أنت شخص عاطفي جداً ومندفع ومتفتح وودود ومصدر بهجة لغيرك وغالباً ما تكون متفائلاً. ويحب الناس الجلوس معك لأخذ طاقة إيجابية لذا فأنت لا تكون بمفردك.

 

Via

 

هل تطابقت هذه الصفات معك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.