كيفية إزالة السموم من الجسم وعلاج مشكلة الإمساك في آنِ واحد من خلال هذه الوصفة المنزلية؟!!

 

معظمنا يعاني من مشكلة الإمساك وأعراض القولون المزعجة التي تؤثر على حياتنا بالسلب، كما أن أجسادنا يتراكم بها السموم دائماً نتيجة لما نتناوله من أطعمة ضارة غير مفيدة للجسم، لذلك نحن نحتاج إلى مشروب يعمل على تنظيف الجسد من السموم وتنقيته دوماً فالجسم الخالي من السموم يتميز بأن بشرته نضرة وصافية وصحية بالإضافة إلى العديد من المظاهر الصحية على الجسم، وتوجد العديد من العلاجات لحل هذه المشكلة ولكننا نريد أن نلجأ إلى الطرق الطبيعية حتى نحصل على أفضل نتيجة دون التعرض للمشاكل الناتجة عن ترسبات الأدوية المعالجة، والمُدهش أن عملية التخلص من السموم هي عملية سهلة وليست صعبة كما نظن ولكن ينقصنا المعرفة فقط بكيفية التخلص من السموم، ولكن مع هذا المشروب الجيد ستتخلص من السموم وبالتالي ستعالج مشكلة القولون والإمساك.

 

المكونان الرئيسيان في هذا العلاج هما خل التفاح والعسل (متوفران في المتاجر بكل سهولة). ومن فوائد خل التفاح هو تطهير وتنظيف الفم والأسنان، وله فوائد عديدة لإنقاص الوزن وتنحيف الجسم وإزالة الكرش وعلاج ارتداد حمض المعدة واضطراب الجهاز الهضمي بالإضافة إلى فعاليته في علاج الشعر الدهني وقشرة الشعر، وتنظيف البشرة وعلاج عيوب الجلد، ولكن قبل أن نستهل في عرض طريقة عمل الوصفة يجب أن نحدد من الذين يمكن أن يستفيدوا من هذه الوصفة؟ هم بالطبع الأشخاص الذين يعانون من الإمساك – الصداع – عرق النسا – ألام بالظهر والتي تأتي نتيجة تعب القولون – الإعياء – رائحة الفم والجسم الكريهة بالإضافة إلى وجود الغازات وأخيراً ممن يعانون من حب الشباب.

 

 

المكونات:

  • ثمانِ أوقيات (225 جرام = كوبان + ملعقة صغيرة) من الماء الدافئ.
  • ملعقتان من خل التفاح.
  • ملعقتان من العسل الطبيعي 100٪.

 

طريقة التحضير:

  1. قم بهزّ خل التفاح حتى يختلط الجزء السفلي الغير مرشح ببعضه جيداً.
  2. قم بإضافة ملعقتين من خل التفاح إلى ثمانية أوقيات من الماء الدافئ.
  3. قم بإضافة العسل إلى الخليط السابق.
  4. التقليب الجيد لضمان ذوبان العسل.

 

يراعي شُرب هذا المشروب كل صباح يومياً على معدة فارغة، فإن هذا المشروب سيحل مشكلة الإمساك وبالتالي سيعالج القولون ونتيجة لذلك سنتخلص من السموم الموجودة بالجسم وهذا ما نريده بالضبط لنتمتع بصحة جيدة. ولا تنسَ أنه يجب عليك أن تستشير طبيبك للتأكد من ملائمة الوصفة لك قبل تنفيذها.

لمعرفة طريقة أخرى للتخلص من السموم يُرجى زيارة الرابط التالي

 

قم بمشاركة هذه المعلومات مع أصدقائكم وفي نهاية الأمر نتمنى لكم دوام الصحة 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.