بالشرح المصوَّر: 6 خدع سحرية يمكنك أن تتحدى بها أصدقاءك ولن يستطيعوا حلها

 

حينما نقابل أصدقائنا في ليلة الجمعة مثلاً، دائماً يحدث مثل هذا الموقف حين يقول أحد الأصدقاء، “أراهنك على أنه……الخ، وأنك سوف تخسر”… لذلك أحضرنا لك بعض الحِيُل التي يمكنك أن تتحدى بها أصدقاءك وأنت شبه متأكد أنك سوف تكسب التحدي. 

 

التحدي: قم بسحب الأوراق النقدية من أسفل الزجاجة المقلوبة دون لمس الزجاجة مطلقاً

 

ضع الورقة النقدية علي المنضدة، ومن الافضل ان يكون التحدي علي شيء كبير او فاتورة كبيرة، ثم قم بوضع زجاجة فارغة مقلوبة علي الورقة النقدية. ثم اطلب من صديقك أن يحاول تحرير الفاتورة من تحت الزجاجة دون لمسها أو التأثير عليها بأي شكل آخر. صديقك بالطبع سيفشل، علي عكسك أنت، فكل ما عليك هو سحب الورقة النقدية بسلاسة شديدة وفي نفس الوقت قم بالطرق على السطح المجاور لها.

 

 

التحدي: هل يمكنك أن تجعل البيضة تقف؟

 

قم بتحدي صديقك بأنك سوف تقوم بجعل البيضة تقف عمودياً على المنضدة، وبعدما يقوم جميع أصدقائك بالمحاولات الفاشلة بأنفسهم، خذ كمية من الملح وقم بسكبه على المنضدة والآن بكل فخر ضع البيضة على الملح.

 

 

التحدي: قم بتحريك الكرة ووضعها داخل كوب زجاجي دون لمسها

 

احضر كوب ماء زجاجي وكأس علي المنضدة، وخذ كرة زجاجية صغيرة ثم اعرض التحدي على أصدقائك، سوف تقوم بتحريك الكرة الزجاجية إلى كوب الماء الزجاجي دون لمسها. السر وراء ذلك بسيط للغاية، قم بتغطية الكرة بواسطة الكأس الزجاجي ثم قم برفعها بحركات دائرية سريعة، ولا داعي للقلق، فانت سوف تنجح.

 

 

التحدي: اختفاء العملة المعدنية

 

هذا التحدي يشتمل علي خدعة بسيطة، اعرض على صديقك كوبان زجاجيان، لكي يستطيع رؤية القطعة المعدنية في قاع كل كوب. ثم قم بملء أحد الاكواب بالماء، سوف تظل القطعة المعدنية في القاع، ثم قم بملء الكوب الثاني وسوف تري تأثير الدهشة في عيون اصدقائك وستختفي العملة.

تكمن الحيلة في انك تقوم بوضع القطعة الثانية ليس داخل الكوب ولكن بالأسفل منه.

 

 

التحدي: القطعة الورقية المحترقة التي تتحول الي الورقة النقدية

كل ما تحتاجه لتنفيذ هذه الحيلة هي قطعة من الورق القابل للاشتعال وورقة نقدية وقداحة، قم بطيّ الورقة النقدية في لمح البصر، وقم بمسكها بكف يديك، وقم باخفائها عن الجمهور، خذ الورقة القابلة للاشتعال وقم بعرضها علي الجمهور وقم بإشعال النار فيها، وبشكل سريع ادفع الورقة النقدية من كف يديك الي مقدمة الإبهام.

 

 

التحدي: اجعل القطعة النقدية تظل في مكانها حتى بعد تحريك الكوب:

 

قم بوضع كوبين مقلوبين ثم قم بوضع عملة ورقية بينهما، وتحدى صديقك أن يحرك كوب من الكوبين ولا تسقط العملة الورقية. بالطبع لن يستطيع حل هذه المعضلة، لكن أنت سيمكنك حلها ببساطة عن طريق وضع عملة معدنية بين طيّات العملة الورقية كما هو موضح وسوف تستقر العملة الورقية على الجانب الموضوع به العملة المعدنية.

 

ما رأيك في هذه الخِدع؟ أعتقد أنك سوف تبدأ بتجريبها على أصدقاءك على الفور!

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.