وصفة طبيعية لإزالة الشعر بمكونات متوفرة بمنزلك وبدون ألم

 

تعاني أي امرأة بالعالم من كابوس ظهور الشعر بأنحاء متفرقة من جسدها، وتقضي ساعات طويلة في إزالة الشعر إلا إنه يظهر مجدداً!! واتجه البعض إلى طرق مثل إزالة الشعر نهائياً عن طريق الليزر وبالرغم من تصريح بعض الأطباء إلى أن الليزر لا يقوم بإزالة الشعر نهائياً بل إنه يقوم بتقليل ظهوره، إلا أن بعض السيدات بل معظمهم يخشون تلك التجربة سواء لارتفاع ثمنها أو خوفاً من خوض التجربة نفسها، إذن ما الحل وما هي الطريقة التي تمنحك بشرة صافية والأهم بدون ألم؟ أتينا لكِ بهذه الوصفة التي مع الاعتياد على استخدامها ستفاجئين بالنتيجة ومن تقليل ظهور الشعر.

يُمكنك إزالة الشعر من الساقين والأذرع بدون ألم وبمكونات موجودة بمطبخ منزلك الآن وعند المداومة على استخدامها لمدة ثلاثة أشهر ستفاجئين من النتيجة، بالإضافة إلى أن بشرتك ستصبح صافية وناعمة جداً، فلا مزيد من إضاعة الوقت والمال في صالونات التجميل.ستندمين على إضاعة كل هذا الوقت بعد استخدام هذه الوصفة ومشاهدة النتائج بنفسك.

 

المكونات:

 

  • 2 ملعقة صغيرة من الجيلاتين.
  • 2 ملعقة كبيرة من الحليب.
  • 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار.

 

طريقة إعداد شمع إزالة الشعر في المنزل وبطريقة بسيطة للغاية:

 

1. يُمكنك الحصول على عصير الخيار من خلال هرس اللب الداخلي للخيار في الخلاط ومن ثم وضع المزيج في شاش، واضغطي على الشاش لتحصلي على العصير المرجود

2. ثم قومي بإضافة كلاً من الجيلاتين والحليب وصودا الخبز وعصير الخيار معاً في وعاء، وقومي بمزجهم بشكل جيد

3. ثم ضعي الخليط في الميكروويف من 10 إلى 12 ثانية

4. يجب أن تحصلي على خليط سميك نوعاً ما وسلس في نفس الوقت، لذلك بعد أن تخرجي الخليط من الميكروويف قومي بتحريك الخليط للتخلص من أي كتل أو فقاعات الهواء

5. إذا لم تحصلي على القوام المناسب يُمكنك إضافة القليل من الحليب ثم وضع الخليط مرة أخرى بالميكروويف لمدة 10 ثوان

6. ثم قومي بتحريك الخليط مرة أخرى بعد إخراجه لتحصلي على القوام الصحيح

7. لوضع الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها استخدمي فرشاة الماكياج، والخليط مازال دافئاً

8. اتركي الخليط حتى يجف قبل الشروع في إزالته

9. لا تقومي بكشطه أو سحبه بطريقة قوية بل قومي بلفه بطريقة لطيفة حتى لا تتسببي في إلحاق الضرر ببشرتك

10. ستلاحظين إزالة جميع الشعر من مرة واحدة. يُمكنك تجربة هذه الطريقة ثلاث مرات في الشهر الأول إذا كان لديك شعر كثيف في جسدك، ثم قومي بتقليل التكرار ليصل إلى مرتين في الشهر لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وستلاحظين اختفاء الشعر بطريقة تدريجية دون استخدام أي مواد كيماوية أو أي منتجات باهظة الثمن فقط من خلال استخدام مكونات موجودة بالفعل في مطبخ أي منزل.

** يُمكن استبدال الميكروويف عن طريق تسخين الخليط على النار حتى يذوب الجيلاتين ويمتزج الخليط ولكن تذكري بأن تكون النار هادئة.

 

لا تترددي في تجربة هذا الخليط لإزالة السعر والذي يُمكنك صناعته في المنزل بكل سهولة للحصول على نتائج مدهشة، كما يُمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على الطريقة كاملةً.

 

 

شاركينا برأيك.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.