منتجات غذائية غريبة توقفت الشركات عن إنتاجها رغم حب الأشخاص لها

 

في لحظة ما كانت كل هذه المنتجات متاحة رغم طعمها الغريب، وبعد ذلك اختفت هذه الأصناف إلى الأبد من جميع الرفوف الخاصة بالمتاجر، وتركتنا لكي نغوص في البحث ونحن فاقدين الأمل عن أي بديل لها. إليكم بعضاً من هذه المنتجات التي توقفت الشركات عن إنتاجها.

غواكامول دوريتوس

 

هي كانت عبارة عن تركيبة رائعة من البطاطس المقرمشة، وكانت المرحلة الأكثر تطوراً من الشيبس المشهور دوريتوس، ولكن مع الأسف الشديد تم توقف هذا المنتج عام 2006 وأصبح متاح فقط في أسواق معينة مثل كندا، لذلك عليك الاتصال بأمازون إذا اردت استعادة هذا المنتج الساحر مجدداً في حياتك.

 

حبوب الإفطار نينتندو

 

 على الرغم من حقيقة أن جيل الألفية لم يكونوا قد وُلدوا من الأساس عندما تم إطلاق هذا المنتج (الذي انقطع لاحقاً) ولكن يمكن لنا أن نتخيل روعة هذه الحبيبات ذات شكل نصف سوبر ماريو ونصف زيلدا. أصبحت الآن هذه المنتجات مجرد تذكارات، والعلب القديمة لهذه المنتجات تباع حاليا eBay بسعر يصل إلى 200 دولار من.

 

منتج تيك تاك بالقرفة المتبلة

 

لكل شخص النكهة المفضلة الخاصة به، وقد أبهرت هذه الماركة التجارية الأشخاص في السبعينات. ولمدة طويلة كانت رائحة كل نَفَس ممن يحيطون بنا تبدو مثل رائحة صباح الأعياد الجميل. ومع الأسف لم يستمر الأمر هكذا. وأكدت تيك تاك على موقعها الرسمي بأن هذا الطعم الخارق للطبيعة قد تم إيقاف إنتاجه.

 

Oreo O’s

 

يمكن أن يكون هذا الحادث هو بمثابة الصدمة الهائلة في التاريخ الإنساني كله بالنسبة لعشاق منتجات أوريو، حيث قام شخص ما بتجربة الطعم الفريد لبسكوت اوريو وتصور بأنه يمكن لهذا أن يكون حبوب للإفطار، وهكذا تم انشاء Oreo O’s في 1997، لتعلن عن العصر الذهبي للحبوب. ومع ذلك انقطع إنتاج هذا المنتج في 2007 في كل مكان على الأرض ما عدا كوريا الجنوبية.

 

مقرمشات كادبوري

 

لا يمكن اكتشاف هذا الطعم الرائع خارج المملكة المتحدة، فإذا أردت Pringle مصنوع من الشوكولاتة، فإليك بهذه المقرمشات الرائعة المذهلة التي تأتي في مجموعة مصفوفة من الأطعمة التي تشمل النعناع والبرتقال والكراميل. بالطبع لم تعد متاحة هذه المقرمشات في محلات السوبر ماركت أو حتى علي الموقع الرسمي لكادبوري. وقد رجعنا بخيبة أمل للبرينغل العادي بقلوب ثقيلة.

 

هل تتمنى تذوق أي من هذه المنتجات؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.