اختبار شخصية: اختر الشخص الأكثر غباءاً في هذه الصورة واعرف دلالة اختيارك

 

إن اختياراتنا في الحياة هي التي تحدد هويتنا، حتي وإن كنا نرى أن هذا الأمر ليس له مدلول يعكس شخصيتنا، إلا إنه في الحقيقة كل ما نفعله ونفكر فيه يعكس جزءاً من شخصيتنا، هذه ببساطة هي الطريقة التي يعمل بها العقل الباطن. ولمساعدتك على فهم عقلك بشكل أفضل، سوف نعرض عليك هذا الاختبار. يعتمد هذا الاختبار على تحديد شخصيتك بناءً على اختيارك من وجهة نظرك لاكثر شخص حماقة في هذه الصورة. انظر جيداً في هذه الصورة وخذ وقتك ثم اختر رقم الشخص الأكثر حماقة ثم اعرف دلالة اختيارك بالأسفل وفقاً للسمات المشتركة لمن اختاروا رقماً بعينه في هذا الاختبار النفسي.

 

Credits: Brightside

 

1- أنت تتمتع بشخصية قيادية ومنفتحة، وهؤلاء اللذين يحيطون بك يعتقدون بأنهم يمكنهم الاعتماد عليك. على الرغم من أن هناك سمعة تسبقك بأنك تتمتع بالعند، أنت دائماً تتخذ قراراتك بتهور، حاول أن تقضي قليلاً من الوقت في التفكير في طبيعة أفكارك.

 

2- التأكد مرتان قبل فعل أي شيء، هذا القول القديم ينطبق عليك تماماً، إن الحكمة والثبات الانفعالي هي سمات تتمتع أنت بها بشكل جيد، لكنك في بعض الأحيان تلقي مسؤولياتك على الآخرين. أنت شخص عطوف، وقد يدفع هذا من حولك لاستغلالك في بعض الأوقات.

 

3- أنت شخص حالم، لكن أحلامك جريئة جداً وأنت تحاول جاهداً أن تحولها إلى حقيقة. والأشخاص المحيطين بك غالباً لا يفهمونك وقد يشعرون أنك شخص متهور.

 

4- أنت شخص منضبط وعنيد، ولك وجهة نظر في كل شيء وهذا يعني أنك مستعد أن تسبح عكس التيار وتحارب الجميع لتثبت وجهة نظرك، لكن كن حذراً مما قد تفعله في سبيل إثبات وجهة نظرك حتى لا يضرك.

 

هل انطبق هذا التحليل على شخصيتك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.