7 أفكار مذهلة يمكن تطبيقها داخل سيارتك لتوفير مزيداً من الراحة لك ولمن معك

إذا كنت من الأشخاص الذين يكونوا دائماً مضطرون للانتقال إلى مكان وظيفتهم باستخدام السيارة فأنت بالطبع تعاني وتقضي الساعات الطويلة للوصول، وقد تكون سيارتك منهكة وبشعة بكل ما تحمله الكلمة من معاني. وقد يكون في ذلك الوقت الإنتقال إلى مكان عملك هو شر لا بُد منه، ولكن لا داعي للقلق مجدداً فهناك بعض الأفكار العظيمة التي سوف تجعل فترة القيادة أقل مللاً وإليك بعضها.

 

علبة لتجميع قطع النقود الصغيرة

إن الأشخاص كثيرو الانتقال والترحال يكونوا في الغالب مضطرون لدفع بعض النقود الفكة سواء للعمال أو لمن يقومون بمسح السيارة وخلافه، يمكنك الآن الاحتفاظ بعملاتك النقدية في مكان واحد وسهل وآمن، فقط عليك بوضعهم في حاوية العلكة الفارغة.

 

الحل الجاهز لسيلان الانف

هذه الفكرة ممتازة أثناء قيادة السيارة خلال إصابتك بنزلات البرد في فصل الإنفلونزا أي فصل الشتاء.

 

علبة القمامة

بعضنا يشعر بالذنب تجاه القمامة المتدافعة من كل زاوية من زوايا السيارات الخاصة بنا. ولكن إذا قمت بشراء علبة ليست غالية الثمن من أجل القاء القمامة بها، فليس هناك مجال للشعور بالذنب مجدداً فسوف تقوم بإلقاء القمامة فيها بكل سهولة.

 

حافظة المفتاح الاحتياطي

يمكن أن تكون هذه الفكرة هي الفكرة الأعظم المتعلقة بالسيارة، فحقاً يعتبر الكابوس الأعظم في حياة كل صاحب سيارة هو فقدان مجموعة المفاتيح التي قد يقضي الساعات في البحث عنها.

 

الشريط القابض

يمكنك أن تحتفظ بهاتفك الخلوي نصب عينيك عن طريق إرفاقه في لوحة السيارة من خلال الشريط القابض. تعتبر هذه الفكرة عظيمة للغاية للأشخاص كثيري الانتقال الذين يقومون باستخدام هاتفهم كـ GPS.

 

الرابط المطاطي

يمكن أن تضع الهاتف الخاص بك على فتحات التهوية وذلك عن طريق استخدام رابط مطاطي هكذا.

 

سجل الصيانة

بعد انتهاء يوم عمل طويل ومرهق، ليس هناك مجال أو طاقة لأي شخص كي يقوم بإصلاح مشكلات السيارة خاصة بعد إنهاء رحلة عمل مرهقة. يمكنك تجنب مثل هذه المواقف السخيفة عبر الاحتفاظ بسجل الصيانة الخاص بسيارتك.

 

شاهد أيضاً: +10 أشخاص حدثت لهم مواقف قاسية خلال يومهم وكأن رصيدهم من الحظ قد انتهى

 

ابدأ بتطبيق هذه الأفكار في سيارتك.

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *