للبنات فقط: 18 فكرة عبقرية ستساعدك في أمور التجميل والماكياج، لا تضيعي الوقت واعرفيها الآن

 

تريد كل امرأة أن تبدو جذابة حتى بعد يوم شاق في العمل أو قضاء ليلة بلا نوم، ولهذا قمنا بوضع قائمة تتضمن 18 حيلة من شأنها أن تجعل حياتك أسهل بكثير بالرغم من أنها ستأخذ القليل من وقتك فقط، لنتعرف عليهم الآن:

 

18. الليمون والعسل

يُمكنك تجربة الليمون مع العسل للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل طبيعي.

 

17. قلم الكحل للعين وبلسم الشفاه


قد يصبح قلم الكحل جافاً في بعض الأوقات ونضطر للتخلص منه ولكن يُمكنك وضع القلم في بلسم الشفاه ليُصبح أكثر ليونة ويُمكنك استخدامه بعد ذلك بكل سهولة.

 

16. رمز الهاشتاغ وماكياج العين السموكي


يُمكنك عمل ماكياج العين السموكي بكل سهولة عن طريق رسم رمز الهاشتاغ على الركن الخارجي لجفنك، ثم امزجيها بلطف باستخدام فرشاة، كما يُمكنك عمل المزيد من رموز الهاشتاغ ومزجها حتى تحصلي على الإطلالة النهائية التي تريدينها.

 

15. زجاجة مزيل العرق الفارغة والزيت المفضل لديك


تستطعين عمل تدليك رائع لوجهك باستخدام زجاجة مزيل العرق الفارغة، فمن خلال وضع بعض من قطرات الزيت التي تُفضلينه على وجهك وتحريك زجاجة مزيل العرق بلطف ستكوني قد حصلتِ على أكبر قدر من الاستفادة من خصائص الزيت.

 

14 – حمالات الصدرية والجينز

يمكنك التخلص من الفجوة الخلفية الموجودة على الخصر من الجينز ببساطة عن طريق ربط الحمالة بحلقات الحزام على كل جانب لشدها والتخلص من الفجوة.

 

13. كريم اليد وخل التفاح


إذا كنتِ تشعرين أن بشرتك لازالت جافة قليلاً حتى بعد ترطيبها بالكريم، فيُمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق إضافة بضع قطرات من خل التفاح إلى الكريم، وستحصلين في نهاية الأمر على بشرة ناعمة وجلد ناعم في غضون أسبوع واحد فقط.

 

12. اللاصقات الطبية والأحذية


يُمكن أن يتسبب ارتداء زوج جديد من الأحذية ذو الكعب العالي في ضغط قوي على قدميك وعلى العصب الذي يقع بين أصابع القدم الثالث والرابع، ولكن من خلال ربط الإصبع الثالث والرابع معاً باستخدام اللاصقات الطبية ستتغلبين على هذه المشكلة وبالتالي سوف تستمتعين بالمشي لمسافات طويلة دون الشعور بالتعب.

 

11. رغوة الحلاقة والسكر


يُمكنك عمل صنفرة للبشرة من خلال خلط رغوة الحلاقة والسكر، فهذه الصنفرة ستمنحك بشرة ناعمة وحريرية.

 

10. بقع طلاء الأظافر الداكنة


أفضل طريقة للتخلص من بقع طلاء الأظافر الداكنة هي نقع أظافرك في خليط من الماء الساخن، وبيروكسيد الهيدروجين (ماء الأكسجين)، وصودا الخبز.

 

9. الآي لاينر ومحلول العدسات اللاصقة


يُمكنك إعادة استخدام الآي لاينر الذي قد جف من خلال إضافة بضع قطرات من محلول العدسات اللاصقة في الزجاجة.

 

8. لمعة طلاء الأظافر وورق القصدير


إذا كنت مضطرة لوضع طلاء الأظافر ولا تمتلكي إلا الطلاء الذي به لمعة وتريدين التخلص منها فيُمكنك تطبيق الحيلة الآتية: ضعي قطن قد تم غمسه في مزيل طلاء الأظافر على أظافرك، ثم لفي الأظافر بورق القصدير لمدة 5 دقائق.

 

7. الشفاه ومعجون الأسنان


ستحصلين على شفاه ممتلئة ورائعة باتسخدام معجون أسنان بانتظام، وذلك عن طريق وضعه على شفتيك، وتركه لبضع دقائق قبل غسله.

 

6. الليمون وكعب القدمين


لدى الليمون تأثير كالسحر في تنعيم الكعوب المتشققة.

 

5. بلسم الشفاه وعظام الخد


يمكن استبدال مورد الخدود ببلسم الشفاه (الغير شفاف)، حيث يُمكنك وضع كمية صغيرة من البلسم على طول عظمة الخد لتحقيق التأثير المطلوب.

 

4. حلقات الستار و إكسسوارات للشعر


حافظي على دبابيسك وأمشاطك وفرشك بطريقة منظمة باستخدام حلقات الستائر.

 

3. الأقراط الصغيرة والأزرار


لن تضيعي الأقراط الصغيرة بعد الآن، حيث يُمكنك وضعها في الثقوب الموجودة بالأزرار العادية، حتى تُسهلي من عملية البحث عليها.

 

2. رذاذ الشعر والجوارب


لدينا جميعاً مشكلة انزلاق الجوارب داخل الأحذية أثناء ارتدائها وللتغلب على هذه المشكلة يُمكنك رش القليل من رذاذ الشعر.

 

1. النظارات والصابون


عادة ما تصبح الرؤية بالنظارات مشوشة بسبب ضباب الشتاء، ولمنع هذا، افركي قطعة من الصابون على عدسات النظارة، ثم اتركيها لبضع دقائق، ثم امسحيها بقطعة قماش.

 

تعرفي أيضاً على +10 حيل جمالية يومية ستعشقها جميع النساء بكل تأكيد – اعرفيها قبل صديقاتك

لن تكوني مضطرة لشراء المنتجات الغالية أو المنتجات الكثيرة للحصول على المظهر الرائع، ولهذا لا تمنعينا من مشاركة الحيل التي أعجبتك معنا 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.