وصفة طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء وشعر الوجه الزائد بنفسك بدون الذهاب لصالونات التجميل

تواجه جميع السيدات تقريباً مشكلة نمو شعر الوجه والذي يكون مُحرجاً في كثير من الأوقات ناهيك عن وجود الرؤوس السوداء المزعجة، حيث إن هذه العوامل كفيلة بأن تُفسد الإطلالة بالكامل كما أنه يصعب إخفائهم بالماكياج، ولهذا تلجأ السيدات في الغالب لإزالة شعر الوجه من حين للآخر وذلك بالذهاب إلى صالونات التجميل،

وهذا بالطبع يُكلف المال في كل زيارة والقليل منا من يستطيع تكلفة الليزر لإزالة الشعر، أما في يخص الرؤوس السوداء فعادة ما نلجأ إلى التنظيف بالبخار للتخلص منه ولكن ماذا لو قدمنا لكم قناع يُمكنه أن يخلصك من شعر الوجه والرؤوس السوداء في نفس الوقت وبمكوّن واحد فقط!! وهو بياض البيض!!

 

بياض البيض والرؤوس السوداء ؟!

يَعُدُ بياض البيض قابض لمسام البشرة بشكل طبيعي، كما أنه يُقلص حجم المسام الكبيرة، ويخلصك من حب الشباب والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، وبالإضافة إلى المميزات السابقة فبياض البيض غني بالبروتين الذي له دور فعال في تبييض البشرة وتعزيز مرونة الجلد.

 

كل ما تحتاجيه:

  • بياض بيضة واحدة.
  • مناديل ورقية.
  • فرشاة ماكياج نظيفة مُخصصة لهذه العملية.

الرؤوس السوداء

 

طريقة الاستخدام:

  • طهري بشرتك في بادئ الأمر بقطن قد سبق غمسه في ماء الورد (يجب أن يكون وجهك خالي من أية مساحيق تجميلية).
  • ضعي بياض البيض بسخاء على الوجه باستخدام فرشاة الماكياج، مع التركيز على أكثر المناطق المتضررة (يُمكنك وضع بياض البيض على المناطق المتضررة فقط ولكن تطبيقه على الوجه بأكمله سيساعد على تنظيف المسام المسدودة، وإزالة الأوساخ والحد من عيوب البشرة)، وبمجرد وضعه ستشعرين ببرودة فهذا أمر طبيعي.
  • بعد الانتهاء من وضع بياض البيض ضعي مناديل ورقية فوق وجهك حتى تغطي طبقة البياض بأكملها، ثم بعد ذلك ضعي طبقة أخرى من بياض البيض على المناديل الورقية بسخاء أيضاً، والانتظار لمدة 40 دقيقة حتى يجف تماماً.

الرؤوس السوداء

  • بعد انقضاء الفترة المحددة ستشعرين بأن بشرتك أصبحت مشدودة وأن القناع أصبح هش للغاية، وهنا قومي بسحب القناع بلطف لأعلى، وبعد الانتهاء اشطفي وجهك بالماء الجاف.
  • يُمكنك تكرار هذا القناع مرتين في الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع للتخلص تماماً من شعر الوجه غير المرغوب فيه والرؤوس السوداء المزعجة كذلك.

الرؤوس السوداء

قد تريد معرفة هل للون صفار البيض علاقة بجودة البيض؟ اعرف أي لون هو الأفضل

بعد المداومة على هذا القناع ستشعرين بأن بشرتك أصبحت نظيفة وخالية تقريباً من الرؤوس السوداء كما أنكِ ستتخلصين من كمية لا بأس بها من الشعر في كل مرة وكل هذا من خلال مكون واحد فقط وهو بياض البيض، فمن الآن لا داعي للعلاجات الكيميائية والمبيضات باهظة الثمن بعد الآن، لا تنسوا إرسال هذه القناع لجميع صديقاتكم 🙂 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *