بالصور: أخطاء في أشهر الأفلام العالمية والتي لم يلاحظها معظمنا رغم وضوح بعضها

 

بعض محبي الأفلام هم لديهم مهارة عالية في التقاط الأخطاء والتناقضات الموجودة في الأفلام التي يشاهدونها، فكل تغير بسيط في مظهر الشخصية أو في وضع شيئ ما في الفيلم يتم ملاحظته من قبل هؤلاء أصحاب التركيز الثاقب، وذلك بمجرد أن يتم عرض الفيلم الجديد على شاشات العرض.

ومع ذلك توجد بعض الأخطاء، التي تكون دقيقة للغاية والتي لا يلاحظها أكثر المشاهدين. نعرض هنا بعض الأخطاء التي لم يتم ملاحظتها من قبل، لكن اكتشفوها هؤلاء الأشخاص ذوي التركيز الفائق.

 

فيلم المستذئبين

إذا شاهدت هذا الفيلم بعناية، فمن المحتمل أن ترى انعكاس الكاميرا على زجاج السيارة، وهذا يعتبر خطأ شائع فشل كثير من المخرجين في تلافيه.

 

فيلم الأشخاص الحقيرون

العلامة المميزة الموجودة على صدر الضابط الالماني اختفت في مشهد ما، وفي مشهد آخر ظهرت مرة أخرى!

 

فيلم أفاتار

حينما قام جاك بفتح الكبسولة، لم يكن هناك أي علامة على وجود الكرسي المتحرك، وبعد ذلك بدقيقة واحدة ظهر بسبب وجود هواء بسيط بجانبه.

 

فيلم المدمر

في بداية الفيلم قام المدمر بحماية جون من رصاص T-1000 مستخدماً جسده كدرع للطفل، مستلما كل الخراطيش في ظهره، تسبب ذلك في تغطية كامل ظهره بالرصاص، ولكن بعد ذلك بعدة دقائق ظهر الرداء كأنه جديد تماماً.

 

حينما كان يتم قيادة الشاحنة من قبل ال T-1000 لتعقب جون كونر، سقطت من أعلى الكوبري، وعقب ذلك تساقط الزجاج الأمامي، وفي المشهد التالي كان الزجاج الأمامي موجود.

 

فيلم المنتقمون

في المشهد حين قام ثور بتدمير كل شيء محيط به، عادت مقدمة إحدى السيارات بأعجوبة شديدة كأنها لم يصبها شيء وفي حالة جيدة.

 

فيلم القراصنة

اتضح أن هناك عدداً قليلاً من القراصنة في عصابة جاك سبارو، اللذين كانوا يرتدون ملابس من الموضة المعاصرة.

 

فيلم المدمر

في مشهد ما، قاما جون وكيت بالطيران مستخدمين طائرة بيضاء صغيرة، الرقم الموجود علي الجانب الأول كان N3035C وبمجرد وجودهما على متن الطائرة تغير الرقم إلى N3973F ولكن بعد ذلك عندما قاما بالهبوط قد تم تغيير الرقم مرة ثانية إلى أصله.

 

فيلم المصارعون

في هذا الفيلم الذي يُفترض أنه من العصر الروماني القديم، بالتأكيد لم تكن هناك طائرات في هذا العصر، أليس كذلك؟

 

ما هو أغرب خطأ من وجهة نظرك؟

 

عن Mostafa Mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.