حقائق مثيرة عن الحياة الخاصة للزعيم النازي هتلر وأسرار قد تعرفها لأول مرة

 

يعتبر هتلر من أشرّ الناس اللذين عاشوا على وجه الأرض، وليس هناك من يغفل عن حقيقة أيديولوجيته العنصرية. فملايين الأشخاص لقوا حتفهم بسبب أوامره. ولكن هل يمكن لإنسان أن يكون وحشاً مطلقاً دون أن يكون له جوانب حياتية عادية؟! سوف نتعرف على جوانب مختلفة من حياة هتلر في هذاالمقال.

كان هتلر معجباً بفتاة يهودية

يبدو الأمر جنونياً للغاية، ولكن هتلر قد وقع بالفعل في غرام فتاة يهودية في المدرسة تدعي ستيفاني إسحاق، ولم تكن هي علي علم بشغفه بها. لقد كان خجولاً جداً في ذلك الوقت، ولم يخبرها مطلقاً عن حقيقة مشاعره تجاهها. ومع ذلك كان هتلر مولعاً بها، الأمر الذي تطور بعدها ليتحول الي كراهية تجاه الأمة اليهودية كلها.

معاناة من مشاكل في الهضم

كان هتلر يعاني من مشاكل خطيرة في الجهاز الهضمي أثناء فترة حياته كلها، كان يعاني أيضاً من آلام في المعدة وغازات وإسهال مزمن وعدم الشعور بالراحة بعد الوجبات. لقد كان خائفاً جداً من أن يكتشف أحدهم هذه المشاكل الصحية والتي من أجل علاجها قام بتجربة 29 عقاراً مختلفاً، ولكن الأمر كان بلا جدوى.

كان هتلر يمتلك خصية واحدة

الكثير من الناس يعتقد أن هذا العيب قد طور من عقدة النقص التي كان يعاني منها. أثناء قتاله لصالح الامبراطورية الألمانية في الحرب العالمية الأولي، تمت اصابته واضطر الأطباء إلى إزالة إحدى خصيتيه. وحدث ذلك أثناء معركة السوم في عام 1916.

أراد هتلر أن يصبح كاهناً في السابق

حينما كان عمره 4 سنوات، سقط في بحيرة في منتصف فصل الشتاء، وقام كاهناً بإنقاذ حياته. هذا الحدث قد أثر على عقله بشكل عظيم لدرجة أنه قرر أن يصبح كاهناً أيضاً. وبالرغم من ذلك عندما كبر ونضج بدلاً من أن يقوم بخدمة البشرية، أراد تدميرها.

كان يتصرف بحرية تامة مع النساء

يُقال أنه لم يكن لدى هتلر أي مشكلة في أن يتحرش بالنساء سواء كان ذلك برغبة منهن أم رغماً عنهن. ولم يتوقف عند هذا الحد. لقد اقام علاقة مع ابنة أخيه جيلي روبال، واعتقد الكثير من الناس أن الأمر بينهما كان أكثر من مجرد علاقة ودية. وفي عمر ال23 قامت هي بالانتحار، وربما يكون هذا الأمر بسبب الأحداث الجنسية المزعجة التي شاهدتها مع هتلر.

لم يكن هتلر مدخنا

على الرغم من أنه كان يدخن بشراهه أثناء شبابه، ولكنه قد ترك التدخين تماماً حينما نال القوة. واعتبر أن تدخين السجائر إسراف للمال.

 

هذه المعلومات متداولة عن هتلر وفترة حياته لكن لا مجال من تفنيد كل أمر منها فالتاريخ يكتبه المنتصر دائماً حتى وإن تجنى على المهزوم. ناقشونا بآرائكم.

 

عن Mostafa Mohammed

أنا مصطفى محمد، مدوّن ومحرر محتوى لدى موقع عرب ميز. أعشق التدوين وأجد متعتي في نقل كل ما هو جديد ومفيد من حول العالم لكي نتيحه لزوار موقعنا باللغة العربية وبشكل يتناسب مع ثقافتنا العربية الأصيلة. وأدعو الله أن أكون عند حُسن ظنكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.