اختر شكلاً واحداً فقط وسوف نخبرك بأهم ما يُميز شخصيتك، ونراهنك بأن التحليل سيكون صائباً

 

يقوم علماء النفس بعمل العديد من الاختبارات التي من خلالها يستطيع الإنسان التعرف على ملامح شخصيته العامة، وقد تكون تلك الاختبارات صعبة ودقيقة، ولكن ما سنقدمه لكم اليوم هو اختبار مُكوّن فقط من 4 صور لحاوية وبها 4 بيضات، وتم ترتيب البيض بشكل مختلف في كل صورة، فكل ما عليك فعله هو التدقيق في الصور لاختيار أكثر صورة ملائمة بالنسبة لك، ومن ثم اقرأ التحليل:

 


الشكل الذي يحمل حرف A


♦ من يختار هذه الترتيب فهذا دليل على إبداع تلك الشخصية وأنها دائماً مليئة بالأفكار الإبداعية، كما أن هذه الشخصية لا تستطيع الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة أو لا يُمكنها أداء مهام مملة، فهو يستطيع إنجاز 15 مهمة في وقت واحد، وغالباً ما يكون محط أنظار الزملاء والأقارب.

♦ غالباً ما ترى هذه الشخصية جوهر الأمور كما أنها تُبسط الأشياء وتقوم بفصل أي معلومات أو أي شيء زائد قد يُربك الموضوع، فهي دائماً ما تخلق جو من الانسجام، أنت شخصية مُشعة بالطاقة والإيجابية فلذلك ستكون دائماً مُحاط بنظرات الإعجاب والاهتمام من مختلف الناس، يجب عليك تقدير ذاتك وتطوير نفسك.

 

الشكل الذي يحمل حرف B


♦ نقطة قوة هذه الشخصية هي تحليل الأمور بالمنطق والعقل، فمن اختار هذا الترتيب يكون بالتأكيد شخصية مُنظمة، فهو يعشق الانخراط في العمل، والمنهجية، والمثابرة وهذا ما يساعده على خلق التناغم بين عدد كبير من مهامه الموضوعة على عاتقه.

♦ كما أن العقل التحليلي هذا يجعل من هذه الشخصية شخصية قيادية كزعيم أو مدير ممتاز، ولتحقيق النجاح بسرعة لا تهدر أكثر من اللازم من الوقت في تجميع المعلومات، فأنت تمتلك عقل مدهش وفريد ​​من نوعه، سيُمكنك من تحقيق أي هدف سبق ووضعته.

 

الشكل الذي يحمل حرف C


♦ تكون الصفة المُسيطرة على هذه الشخصية هي المرونة، فهذه الشخصية قادرة على المناورة مع الصعوبات، وأيضاً تستطيع تعلم أشياء جديدة، وتزدهر وتخلق عالم جميل ورائع من حولها.

♦ فمرونة عقلك هذه تسمح بأن تكون متميز ومنتصر في أي مكان، لهذا لا تتردد في استخدام قدراتك ومهاراتك المنهجية، وأن تكون مُنفتح على كل شيء جديد، لتصل إلى أعلى المراتب.

 

الشكل الذي يحمل حرف D


♦ تتمثل نقاط قوة تلك الشخصية في العزم والحسم، فهي تمتلك مهارات القيادة والقدرة على تحليل أي وضع ومن إمكانية اتخاذ القرارات بسرعة، وبالتالي فإن هذه الصفات ستُمكن مالكها من تحقيق أي هدف مهني، ولهذا تكون دائماً شخصاً لامعاً ومُحاط بالإعجاب، فحافظ على قدراتك الرائعة وامضِ للأمام فالمستقبل بين يديك.

♦ كما أن هذه الشخصية تمتلك القدرة على رؤية الأفكار المربحة طويلة المدى (أي يكون لهم بُعد نظر)، فحين تندمج هذه الصفة مع صفة الثقة بالنفس واتخاذ القرارات السريعة، فأنت تستطيع الحصول على كل ما تريده.

 

تعرَّف على ملامح شخصيتك من خلال شكل أظافرك، وجربها على أصدقاءك

في انتظار إخبارنا بالنتيجة فأنا وقع اختياري على الشكل الذي يحمل حرف A، وأنت؟! لا تنسَ مشاركتنا ملامح شخصيتك في التعليقات 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.