6 أسرار خاصة بالسينيمات والمسارح وطريقة تعامل موظفيها مع الجمهور

يحب معظمنا مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، ولكن هناك بعض الأمور التي تبدو في غاية الغرابة في هذا الصدد، فعلي سبيل المثال حقيقة أن سعر الفشار قد يبلغ سعر تذكرة الدخول! سوف نعرض عليكم بعضاً من أغرب الحقائق الخاصة بالمسارح والسينمات والتي لن يخبرك بها العاملون.

 

اختيار المقعد الانسب

أسرار السينما

للحصول علي افضل رؤية وافضل صوت، فعليك أن تجلس بمسافة ثلثي المسافة من الخلف، وان تكون قريباً من المركز بقدر المستطاع، حيث يقوم المهندسون بالجلوس في هذه المنطقة لقياس الصوت وجودته.

 

لا يقوم العمال بتنظيف قاعات المسرح بشكل صحيح وذلك بسبب ضيق الورديات

أسرار المسرح

هل لاحظت قبل ذلك أن أرضيات المسرح قد تكون لزجة وقذرة إلى حد ما؟ بالرغم من ان العمال يقومون بتنظيف القاعات بعد كل عرض. لكن بسبب ضيق الوقت بين الأفلام، يقوم جميع عمال النظافة فقط بكنس الأرضية في هذا الوقت الضئيل. وفي بعض الأحيان يتم ذلك الأمر بشكل سريع للغاية وبشئ من الإهمال. يتم تنظيف الأرضيات بشكل صحيح ومسحها بمحلول تنظيف في الليل عندما يكون هناك متسع من الوقت.

 

من الأسهل للعمال التقاط القمامة اذا قمت بوضعها على الكرسي وليس بأسفل منه

بالطبع يعتبر الاختيار الأمثل بالنسبة لك هو أن تقوم بإلقاء القمامة بنفسك في المكان المناسب. ولكن إذا قررت أن تترك الفنجان الخاص بك أو علبة الفشار، فمن الافضل أن تقوم بوضعها على المقعد بدلاً من إلقائها على الأرضية. هذا الأمر سوف يجعل من السهل بالنسبة لعمال النظافة أن يقوم بجمع القمامة عقب انتهاء الفيلم.

 

الصوت العالي في المسرح قد يكون مؤذٍ لحاسة السمع

أسرار المسرح

علي الرغم من اتباع معايير النظام الصوتي وأيضاً متطلبات مستوى الصوت، إلا أن بعض المسارح تقوم بتنظيم هذه الاشياء من تلقاء ذاتها طبقاً لما يتناسب معها. فكن حذراً عند مشاهدة أفلام الأكشن التي تمتلئ بالمفرقعات ومشاهد المعارك التي في الغالب يعلو فيها الصوت عن المستوى الطبيعي. للحفاظ على صحتك، من الأفضل ألا تشاهد الكثير من أفلام الأكشن على الشاشة الكبيرة في السينمات.

 

ارتفاع اسعار الفشار بشكل جنوني للغاية

أسرار السينما

طبقاً لمصادر متعددة من البيانات، إن سعر علبة الفشار في المسرح يفوق كثيراً سعره في الأماكن العادية مع الاحتفاظ بنفس الجودة ونفس الحجم دون أي زيادة.

 

السر وراء تلك الرائحة الرائعة للفشار

أسرار المسرح

هناك عدة اسباب تجعلنا غير قادرين تماماً على مقاومة رائحة الفشار الرائعة التي نجدها في المسارح، أبسط هذه الاسباب هي أن هذه المسارح تجعل لها وصفات خاصة في طهي الفشار والتي تنتج هذه الرائحة الساحرة لجذب الجمهور للشراء.

 

شاهد أيضاً: 8 أخطاء في أشهر أفلام هوليوود والتي تم اكتشافها بالصدفة بعد خروج الأفلام للجمهور

أعتقد أن زيارتك القادمة لأي من المسارح لن تكون كسابق عهدك بعد معرفة هذه المعلومات، أليس كذلك؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *