8 مواقع غريبة تم العثور عليها عبر تطبيق خرائط جوجل والتي لم نتوقع وجودها من الأساس

تعتبر خرائط جوجل من أكثر الأدوات إفادة حين تقوم بالبحث عن أي معلومة جغرافية ومعرفة الأماكن بدقة، وأيضاً يمكنك استكشاف العالم الافتراضي، ويمكنك أن تتجول حول بعض الأشياء الغريبة التي لم تكن تتوقع مطلقاً أنه يمكن وجودها. اذا كنت ممن يتمتعون بالخيال الواسع، فذلك الأمر سوف يصبح مسلياً جداً بالنسبة لك. استكشف معنا هذه الأماكن الغريبة.

 

شعار الكوكا كولا الموجود على الجبل

جوجل

تم عمل شعار كوكا كولا العالمي عليىمنحدر جبلي بالقرب من مدينة اريكا بتشيلي. تم تصميم هذا الشعار للاحتفال بالذكري ال100 للكوكا كولا في عام 1986 وهو مكون من 70.000 زجاجة من الكوكا الفارغة.

 

الهرم الغامض الذي تم اكتشافه في القارة القطبية

إن السؤال المطروح هنا هل هذه البنية المتشكلة في شكل الهرم المختبئة في جليد القارة القطبية تنتمي إلى ميراث أي حضارة أخرى أم لا؟ هذا الأمر مطروح للمناقشة. من يدعمون هذه النظرية يعتقدون أن هذا هو السبب وراء اهتمام الرايخ الثالث بهذه القارة. وآخرون يرون أن هذا الهرم الغامض هو تراث أتلانتيس الأسطوري.

 

السفينة السياحية المتواجدة بين ناطحات السحاب

خرائط جوجل

إن الانطباع الاول الذي يصل إليك بعد رؤيتك لهذه الصورة هو أن القبطان قد أصابه الجنون لبعض دقائق ورسا على الأرض! في الواقع، هذا المبنى عبارة عن مركز تسوق في هونغ كونغ، هذا المنظر يبدو رائعاً خاصة في الليل حينما تضاء كل الاضواء.

 

اثار أقدام لعملاق

هذه المتاهة الغير عادية التي تشبه آثار أقدام لشخص عملاق تقع في قرية صغيرة بالقرب من مقاطعة هامبشاير وتعتبر بمثابة أطول متاهة في انكلترا.

 

جاليفر مربوط في سقف المبني

خرائط جوجل

هو واحد من أغرب ملاعب الأطفال في العالم، يقع في مدينة فالينسيا في أسبانيا، وهو يحتوي على جوانب متعددة وممرات سرية كثيرة ومقاعد كبيرة واسعة للوالدين، ويشبه هذا المبني في شكله مدينة الملاهي.

 

مجموعة عملاقة من الطائرات

انواع مختلفة قديمة وحديثة من الطائرات تقع بالقرب من مطار صغير في مدينة بلغراد في متحف الطيران، يمكن للزائرين ان يتجولوا ويحصلوا على نظرة عن قرب لكل تفصيلة للطائرات، يوجد في هذا المتحف اكثر من 200 طائرة .

 

السلطعون العملاق

خرائط جوجل

انتشرت صورة السلطعون العملاق هذا في كينت بشكل كبير جداً على الإنترنت، ويُعتقد بأن عرضه يصل إلى 50 قدماً حتى أنهم أطلقوا عليه (كرابزيلا) مثل الوحش الأسطوري (غودزيلا).

 

سفينة الفضاء العجيبة

قد تبدو أنها سفينة فضاء هبطت في تكساس، لكن الحقيقة هي أنها مباني من تصميم مهندس معماري في ستينيات القرن الماضي.

 

شاهد أيضاً: 8 من أكثر الأماكن تأميناً وحماية في العالم والتي يستحيل أن يدخلها أي شخص عادي

هل استطعت أن تجد شيئاً غير عادياً من خلال خرائط جوجل؟ شاركها معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *