10 عادات ذكية سوف توفّر عليك الكثير من الوقت والجهد في أمورك اليومية

هناك العديد من الطُرُق التي تجعل الأعمال المنزلية أسهل وأيسر. وأنت في الغالب لم تقرأ معظمها من قبل، لذلك تعرَّف عليها معنا.

 

تدفئة الفطائر بالشوكولاتة

بالطبع هذه الفكرة تعتبر جديدة للغاية على أسماعنا جميعنا، فتدفئة هذه الشوكولاتة وحلويات المارشملو في الميكروويف يجعلها تتمدد ويعطي طعمها مذاقاً رائعاً حقاً.

 

استخدام الخلاط بشكل احترافي

ضع طبقاً ورقياً فوق مضارب الخلاط، يستخدم ذلك الطبق كغلاف حامي لأي شيء يمكن أن يتطاير، وبذلك يمكنك أن تتحكم في كامل عملية الخلط بمنتهى الأمان.

 

صناعة رقائق الشوكولاتة

إن أفضل طريقة لصناعة رقائق الشوكولاتة هي استخدام مبشرة البطاطس، وتلك الطريقة تعتبر رائعة طبقاً للنتائج التي تقدمها.

 

الحفاظ على الخضروات

قومي بغسيل أوراق الخضروات وتخزينها في شكل ساندويتشات بين المناديل الورقية، بهذه الطريقة سوف تحافظي على صلاحية الخضروات لفترة طويلة للغاية.

 

فتح ثمرة جوز الهند

قم بتسخين الفرن إلى درجة 400 فهرنهايت، وقم بعمل فتحة في ثمرة جوز الهند ثم عليك بأن تسكب السائل الموجود بداخلها، ثم عليك بوضع ثمرة جوز الهند في الفرن لمدة 15 دقيقة، ويرجع الفضل في هذه الخطوات البسيطة في أن الثمرة سوف تنشق من تلقاء نفسها، وكل ما عليك فعله الآن هو تقسيم هذه الثمرة.

 

تنظيف عيش الغراب

ينصح خبراء الطعام بعدم غسل عيش الغراب (الماشروم) تحت المياه الجارية، ولكن الأفضل هو تنظيفه باستخدام فوطة مبتلة وفرشاة وذلك لأن هذا الأمر سوف يساعد في الحفاظ على الرائحة.

 

تخزين الموز

لا تقم بتخزين الموز في عناقيد متجمعة، ولكن ينبغي عليك أن تقوم بفصلها عن بعضها البعض وتغليف ذيلها بواسطة الورق البلاستيكي ثم تقوم بوضعهم في الثلاجة، وبتلك الطريقة سوف تضمن أكبر فترة في الحفاظ على صحتها ونضاجتها.

 

 تنظيف صواني القلي

هناك محلول سريع لتنظيف الأواني والصواني المتسخة، قم بوضعها في الماء المغلي وأضف كمية قليلة من الخل، بهذه الطريقة سوف توفر الوفت والجهد أيضاً.

 

إضافة الجبن إلى البرجر

لعمل ساندويتش البرجر الرائع بالجبن، عليك الانتظار حتى يصبح اللحم جاهزاً، ثم ضع شريحة من الجبن في الأعلى، وأضف القليل من الماء وقم بتغطية صينية القلي بالغطاء، سوف تجد أن الجبن يذوب خلال ثواني. وبالهنا والشفا.

 

ارتداء سماعة الهيدفون

إذا قمت بارتداء السماعات بهذه الطريقة فسوف تقلل من احتمالية سقوطها وسوف تثبتها على أذنك بشكل أقوى.

 

شاهد أيضاً: 10 أفكار مذهلة لتخزين متعلقاتك المنزلية بشكل مهندم وإبداعي

 

ما رأيك في هذه الأساليب الرائعة؟

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *