أول شيء تراه في هذه الصور سوف يكشف جوانب شخصيتك وطريقة تفكيرك

أصبحت الاختبارات المبنية على الوهم البصري متداولة للغاية في عصرنا الحالي، ولا يخفى علينا أن مستخدمي الإنترنت يحبونها للغاية، ويقوم علماء النفس باستخدام نفس الاختبارات. فمن المهم جداً أن نوجه انتباهنا إلى الصورة الأولى التي نراها وذلك لأنها قد تعكس الكثير عن خبايا شخصيتك. سوف نعرض عليك بعض الصور وتحليلات المتخصصين للشكل الذي تراه لأول وهلة بناء على الاختبارات التي أجروها على العينات التي اختارت نفس اختيارك. شاهد هذه الصور ودوّن ماذا رأيت ثن اقرأ التفسير بالأسفل.

 

رقم واحد

 

رقم اثنان

 

رقم ثلاثة

 

رقم أربعة

 

رقم خمسة

 

النتائج

رقم واحد

  • أسد: أنت في الغالب من الأشخاص اللذين يصلون إلى جذور الأمور وأصولها، وأنت لا تخاف مطلقاً من مواجهة أقوى مخاوفك. أنت بالفعل شخص شجاع للغاية.
  • طائر غريبقد تُصاب بالتضليل في بعض الأحيان في مجريات الأمور، وأنت في بعض الأحيان تكون شخصاً غير مسئولاً، وفي ذات الوقت أنت صاحب شخصية إبداعية وصاحب رغبة في تغيير العالم إلى الأفضل.

 

رقم اثنان

  • بطةربما تتكون حياتك من الاندفاعات العاطفية، وتعاني في الغالب من التقلبات المزاجية السريعة للغاية. وتميل إلى اتخاذ القرارات بشكل مفاجئ.
  • أرنب: أنت في الغالب تحاول تفسير النتائج التي تحدث وتقوم بإرجاعها إلى كل فعل سابق. ويأخذ المنطق مكاناً مهماً في حياتك، على الرغم من أن ذلك لا يعني بالضرورة بأنك شخصاً بارداً أو خالٍ من المشاعر.

 

رقم ثلاثة

  • زوج من التماسيح: أنت من الأشخاص اللذين يسعون دائماً إلى السيطرة على كل مجريات الأمور ونتائجها، وأن تكون مسئولاً عن كل شئ، ومع ذلك فأنت لست طاغية ولكنك قد تكون مديراً صارماً.
  • طائر: أنت لا تمانع مطلقاً في أن يتم قيادتك في الحياة للوصول إلى الوجهة النهائية. ليس معني هذا بأنك شخص ليس لديك رأيك الخاص، ولكنك تخضع للآخرين وتحاول دائماً تسوية الأمور، وذلك الأمر يفسر كونك صريحاً وشخصاً اجتماعياً.

 

رقم أربعة

  • أنف الكلبلقد قمت بتحليل هذه الصورة بطريقة منظمة للغاية، من اليسار إلى اليمين، ليس معني ذلك بأنك شخصاً عادياً، ولكن ذلك يؤكد على طبيعة أسلوبك المنطقي في التفكير، وقد تنجح بالفعل في رؤية الجزء الثاني من الصورة طالما توصلت إلى الجزء الأيمن منها.
  • ساق الكلب وذيله: إذا قمت بتحليل الصورة من اليمين إلى اليسار، أو إذا أدركت غموض الصورة على الفور، فأنت على الأرجح تحب القرارات البدائية، وذلك الأمر لا يعني بأنك تفتقد للمنطق في تفكيرك، بل أنت تفضل استخدام أسلوب إبداعي حين تقوم بحل المشكلات.

 

رقم خمسة

  • شخصية “وولفرين المستذئب”: أنت من كبار محبي شركة “مارفل” وليس هناك شيء يعطيك المتعة أكثر من مشاهدة شخصية توني ستارك وكابتن أميريكا أو وولفرين.
  • زوج من الباتمان: أنت من كبار مشجعي ومغرمي أفلام باتمان وسلسلة أفلامه الرائعة، والشوارع المظلمة لمدينة جوثام.

 

شاهد أيضاً: تحليل للشخصية: اخبرنا ما هو أول تصرف سوف تفعله في هذا الموقف وسوف نحلل اختيارك

هذه التحليلات تقديرية وقد تتطابق مع شخصيك أو لا تتطابق. أخبرنا هل كان التحليل متطابق مع شخصيتك؟

Photos Credits: brightside

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: