بالصور: 10 أشخاص ابتكروا أساليب لحل مشكلاتهم قد يراها البعض ذكية أو غبية – شاهد واحكم بنفسك

 

إن الحاجة هي بالطبع أم الإختراع، فحينما نحتاج إلى حل سريع لمشكلة مفاجئة، نجد أنفسنا نتمتع بحاسة الإبداع والتي تخرج أفضل ما لدينا، والسؤال هنا هل هذا الإبداع يحسن من الوضع أم أنه يجلب الكثير من المشكلات؟ هذا ما سوف نتركه لكم بعد مشاهدة هذه الحلول التي ابتكرها بعض الأشخاص.

 

هذا الكرسي

حينما تطلب منك زوجتك أن تصمم لها كرسي للشرفة الأمامية وتقوم أنت بصناعته من المواد المتاحة في أقل من 5 دقائق. تكون هذه هي النتيجة.

 

عمل إطار للجلوس غير مكلف

إذا كان منزلك مليء بعلب الحليب الفارغة أو صناديق المشروبات الغازية مثلاً فلا تلقي بها في سلة القمامة، بناء على خبرات بعض الأشخاص، يمكنك صناعة إطار للسرير أو للأريكة بإستخدامها، مثل هذه الأريكة التي نراها.

 

مفرغ الصابون

هذا المهندس العبقري لا يمكنه التوصل إلى الطريقة التي يستطيع بها ملء موزع الصابون، ولكنه توصل إلى حل عملي وسريع وسهل للغاية لهذه المشكلة. ففعل كما هو موضح بالصورة!

 

الدراجة ذات حذاء التزحلق

هذه الدراجة المكونة من 5 عجلات يمكنها أن تتحرك بالطبع، ولكن عليك أن تنتظر حتي يقوم هذا الراكب بالدخول في المنحنيات أو التوقف، أو ربما عندما يسير فوق المطبات. حينها سوف يدرك أنه قد ارتكب خطئاً!

 

العجلة الأمامية لعربة التسوق

هناك دائما خطة بديلة لكل وضع. وفي حالة غياب العجلة الأمامية للدراجة، يمكنك إستخدام هذه الدراجة العجيبة التي يمكن استغلالها أيضاً في التسوق فهي تتسع لتشمل جميع مشترياتك من السوبر ماركت، ولكن هناك أيضا مشكلة تتواجد في الدوران وفي حالة وجود حصى على الطريق.

 

العجلة الثلاثية مع السيارة الرائعة

إن فائدة هذه السيارة هي أنها يمكن قيادتها برخصة الدراجة البخارية (الموتوسيكل). لكن تخيل شعور الشخص الذي يرى سيارة غالية من نوع (أودي) بهذا الشكل!

 

تم تصليح ساعة الحائط هذه

لماذا تضطر إلى شراء ساعة جديدة على الرغم من إنه يمكنك إصلاح الساعة القديمة، وذلك كله بإستخدام خيالك وبعض المهارات الفنية. لنأخذ ما فعله هؤلاء الاشخاص على سبيل المثال.

 

طريقة أخرى لإصلاح الدراجات

من الجيد أن هذه الدراجة مقفلة جيداً، فقد يرغب بعض الأشخاص في سرقتها بالرغم من شكلها المضحك.

 

مكواة مخصصة للطلاب

هذا الطالب لديه مقابلة شخصية هامة للإلتحاق بوظيفة، فنحن بالفعل نتمنى له التوفيق وأن يكون بإمكانه شراء مكواة من أول راتب يحصل عليه.

 

الحاضر الغائب

هذا الطالب قد وجد طريقة لإثبات حضوره بالرغم من غياب عقله عن المحاضرة بسبب استسلامه للنوم.

 

برأيك هل هذه أفكار إبداعية أم مجرد محاولات يائسة؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: