10 صور لمواقف تبدو طبيعية لكن إذا نظرنا إليها بتمعّن فسوف نكتشف حقيقتها المضحكة

بالتأكيد مر عليك بعض الوقت الذي حدثت خلاله مواقف شعرت أثنائها أن الوضع على ما يرام وأنه لا يوجد أي نوع من الخطأ في المشهد الذي تراه أمامك. لكن عند تدقيق النظر أو التفكير بعمق تكتشف أنه يوجد خطب ما غير منطقي وربما كان هذا الوضع المريب غلافاً لشئ ما بعيد كل البعد عن الشئ الأصلي. حسناً، إن لم تمر بمثل هذه المواقف، فربما تنتبه أكثر بعد قرائتك لهذا الموضوع وتركز على المواقف التي تبدو ذات غلاف منطقي وطبيعي بينما باطنها غير ذلك. الفكرة تكمن في تركيز الشخص وتحليله للموقف الذي يراه.

 

1- يبدو هذا الشخص سعيداً بكعكة عيد ميلاده على الأرجح، لكن بتدقيق النظر إلى الكعكة تشعر كأنها من فيلم جودزيلا لأنها تشبه الوحش الذي كان في الفيلم وخصوصاً طريقة تصفيف شعر هذه الأميرة المزعومة الموجودة على الكعكة.

 

2- يبدو هذا الحصان أنيقاً بشكل يفوق الخيال، فهذه البدلة تناسبه ربما أفضل من بعض الأشخاص الذين يرتدون البدلات الرسمية ويبدو أيضاً وسيماً وذو هندام متناسق مع ما يرتديه.

صور غريبة

 

3- هذا العصير من المفترض أنه خليط من عصير التوت والموز، لكن العلبة مكتوب عليها (أضف توت وموز)!! إذاً ما الذي يوجد في العصير طالما أنني سوف أضيف هذه المكونات بنفسي!

 

4- هل تتذكر عندما كنت طفلاً وكانت لديك سيارة جرارة تجلس فيها ويجرّك أحد الأشخاص وتعيش إحساس كأنك في سيارة؟ حسناً، هذا الشخص قرر أن يعيد التجربة لكن بسيارة حقيقية ذات محرك وحجم طبيعيين، تبدو السيارة من الوهلة الأولى أنها سيارة أطفال لكن حجمها كبير.

صور غريبة

 

5- هذا الشخص يريد أن يأكل البيتزا، لكن في نفس الوقت يريد أن يصور نفسه وهو يأكل فحدث هذا الوضع الغريب الذي تشاهدونه.

صور غريبة

 

6- يبدو أن صاحب هذا الكلب قد علمه كيف يدافع عن نفسه باستخدام هذه الأداة!

 

7- قد تتوقع للوهلة الأولى أن هذا الشخص يملك شعراً مجعداً طويلاً، لكن هذا ليس صحيحاً حيث إن هذه اللقطة كانت في الوقت المناسب جداً وهذا الشعر ينتمي للسيدة التي تجلس خلفه.

صور غريبة

 

8- هل دفعت ثمناً باهظاً لإضافة هذا الاكسسوار إلى سيارتك فقط من أجل أن تأكل عليه؟!

 

9- هذا الشخص وجد نفسه كسولاً ولا وقت لديه ليرسم الخمسون نجمة الخاصة بعلم الولايات المتحدة الأمريكية فرسم الخطوط وكتب عبارة (أنا كسول لدرجة أنني لا أستطيع رسم الخمسين نجمة. آسف لذلك).

 

10- تبدو هذه القطط كأنها تستقبل صاحبها وكأنه ملك وله مراسم خاصة بالاستقبال.

صور غريبة

 

شاهد أيضاً: +10 صور تحمل خداعاً بصرياً والتي حيَّرت عقولنا في فهمها من أول نظرة

 

هل ترى أن هذه المواقف طبيعية أم ماذا؟ اخبرنا في التعليقات

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: