+10 منتجات تجميلية غريبة للغاية تبدو كأنها جاءت من المستقبل لن تقاومها معظم النساء

 

بالطبع إن هدف جميع النساء هو أن يبدو سنهن أصغر مما هو عليه وأن يكنَّ أكثر جمالاً، ولهذا تجد أن المتخصصين في الصناعات التجميلية لم ولن يهدأ بالهم حتى يقدموا كل ما هو جديد، حيث يُعتبر هذا المجال من أكثر المجالات تطوراً فهم يقدمون أشياء جديدة كل موسم، ولكن في بعض الأحيان تجدهم يتطرفون في ابتكار المنتجات فالبعض منها قد يكون غريباً ولكنه مفيد والبعض الآخر قد يكون غريباً فقط، وهذا ما سنعرضه لكم اليوم 14 منتج جمالي غريب للغاية وكأنهم قد جاءوا من المستقبل.

 

1. لون الشفاه المؤقت


إذا سئمتِ من ألوان أحمر الشفاه التقليدية وتريدين أن تكوني مختلفة فإليك هذا النوع المؤقت من أحمر الشفاه، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار الشكل الذي تريدينه ووضعه على شفتيك، ومن ثم وضع تمرير الإسفنج عليه وها أنتي الآن تمتلكين أحمر شفاه غريب للغاية ومميز.

 

3. جهاز كهربائي لعمل تدليك للعين


إذا كنتِ تحتاجين إلى إعادة المرونة والليونة لأنسجة ما حول العين فالحل يكمن في هذا الجهاز الذي يعمل بالطاقة الكهربائية وبالرغم من أنه حديث نوعاً ما ولم يتم التأكد من نتائجه بعد إلا أننا نضمن بأنه سيوفر لكِ شعوراً بالراحة.

 

4. الصنفرة بشرانق الحرير


هل فكرت يوماً بعمل صنفرة للوجه بشرانق دود القز؟! فبالطبع سيكون مُقشراً طبيعياً رائعاً جداً، وهذا ما استغلَّه صُنّاع المنتجات التجميلية ليُقدموا لكم صنفرة بشرانق الحرير. أود تجربتها الآن بالطبع!

 

5. فرشاة كريم الأساس الدوّارة


بالطبع إن تقنيات وضع الماكياج تطورت جداً مؤخراً ولكن صاحب هذا التطور ظهور العديد من الفرش التي تُستخدم لوضع الماكياج فلكل واحدة استخدام يختلف عن الآخر، وحتى لا تقومي بشراء عشرات الفُرش، قام المُبدعون بابتكار فرشاة واحدة دوّارة يُمكن تحويلها لثلاث فرشات، تمتعي بوضع الماكياج بكل سهولة الآن!

 

6. درع ظل الجفون


فكرة هذه الأداة بسيطة للغاية فهي عبارة عن قطعة يتم وضعها أعلى العين (كما هو موضح بالصورة) لوضع الماسكارا الخاصة بكِ دون قلق، كما أن هذه الأداة تستخدم أيضاً لرسم الخط الخارجي للآي لاينر بطريقة رائعة، إنها أداة بسيطة ولكن مميزاتها رائعة.

 

7. جهاز نزع شعر الوجه


توجد عدة طرق لنزع شعر الوجه منها استخدام الشمع والخيط وغيرها من الطرق الأخرى، أما فيما يخص طريقة الخيط فهذا يتطلب زيارة صالون التجميل، ولكن بعد الآن يُمكنك تنفيذ هذه المهمة بكل بساطة في المنزل باستخدام هذا الجهاز الذي جمع الطريقة التقليدية لإزالة شعر الوجه والتكنولوجيا في جهاز واحد!

 

8. إسفنج مصنوع من السيليكون


تستخدم النساء عادة الإسفنج لدمج الطبقات المختلفة من الماكياج التي يتم وضعها على الوجه، وفي العادة يُصنع هذا الإسفنج من مواد لطيفة ورائعة لتجعل عملية الدمج على أكمل وجه، وأحدث الاختراعات هو اختراع إسفنج مصنوع من السيليكون على شكل ذيل سمكة، هل تودين تجربته؟!

 

9. أداة لشفط البثور السوداء


بالطبع شاهد معظمنا هذا الاختراع مؤخراً في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن أداة تقوم بشفط جميع البثور السوداء وأي بقايا بالبشرة لتتركها صافية وخالية من الشوائب، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الاستخدام العشوائي لهذا الجهاز قد يسبب الإصابة بتوسيع المسام.

 

10. مدرب الجفن


هذا الجهاز موجه للأشخاص الذي يهتمون بممارسة التمارين الرياضية، ويشعرون بالضجر لأن جفونهم لا تحصل على التمارين المناسبة، ولهذا تم اختراع هذا الجهاز لتقوية عضلات الجفون! جهاز غريب لكن أعتقد أنه مفيد.

 

11. أداة لكيّ الوجه


بالطبع تكون مهمة المكواة هي إزالة التجاعيد من على الملابس، ومن هذا المنطلق تم اختراع أداة تقوم بالتخلص من التجاعيد بأسلوب أشبه بالمكواة ولكنها مُخصصة للبشرة.

 

12. ماسكارا الرموش ثلاثية الأبعاد!


تسعى الكثير من النساء لأن تصبح رموشهن أكثر امتلاءً، ولهذا الغرض تم ابتكار ماسكارا جديدة تضيف لرموشك القليل من الألياف لتترك رموشك رائعة الجمال.

 

13. أداة لوضع العدسات


إذا كنت مضطرة لارتداء العدسات ولكن ينتابك شعور غير لطيف تجاه وضع إصبعك بعينيك فهذه الأداة جاءت لتحل هذه المشكلة.

 

تعرفي على: 7 عادات خاصة بالنظافة الشخصية نفعلها بشكل خاطئ وهذه هي الطريقة الصحيحة

ما المنتجات التي تودين تجربتها وما هي المنتجات التي تعتبرينها مجنونة للغاية؟ شاركينا برأيك في التعليقات 🙂 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: