9 تصرفات نقوم بها يومياً رغم أنها مخالفة للقانون وقد تعرضك للمسائلة

توجد أشياء عديدة نقوم بفعلها كل يوم هي في الواقع غير صحيحة. بعضنا ليس لديه فكرة عن هذه القوانين، والبعض الآخر يعرف هذه القوانين لكن لا يؤمنون أنهم يمكن مسائلتهم بسبب أفعالهم. سوف نعرض لكم بعضاً من هذه الأشياء.

 

التحميل من مواقع التورنت

إذا قمت بتحميل أفلام  أو أي شيء أخر من مواقع التورنت، فأنت تخالف القانون. لا تندهش، أنت لا تستطيع مشاهدة فيلم عَرض أول بدون الدفع مقابل ذلك.

 

الإتصال بشبكة إنترنت عامة

يعتبر الدخول على شبكة إنترنت شخص أخر بدون إذن، هو أمرغير صحيح، لأن هذا يعني أن شخص أخر أشترى هذه الخدمة وأنت لم تدفع لأستخدامها. يوجد أشخاص تعرضوا للمُسائلة لأستخدامهم شبكة إنترنت عامة.

 

 البيع على موقع eBay بدون الإعلان عن دخلك

العديد من الأشخاص لديهم خبرة في بيع الأشياء على الإنترنت، لكن كم منا قد أعلن بالفعل عن تلك الأرباح للخدمة الضريبية؟ هذا الأمر قد لا ينطبق على جميع الدول.

 

استخدام اسم مزيف على الإنترنت

استخدم فقط الأسماء الحقيقية!

يقوم الناس في بعض الأحيان بإنشاء هوية مزيفة أو استخدام اسم غير صحيح، وهو أمر غير صحيح تماماً. تزييف اسمك أو هويتك من الممكن أن يعرضك للمسائلة.

 

أكل البضائع في السوبر ماركت قبل الدفع

بعضنا لديه عادة تذوق الطعام قبل الدفع مقابل ذلك. إذا كنت تفعل هذا في المتاجر، فأنت من الممكن أن تقع في مشكلة إذا قرر شخص ما الإبلاغ عنك.

 

استخدام محتوى محمي بحقوق النشر

أنت ربما تستخدم صور متاحة على الإنترنت. لكن لمعلوماتك، معظم الصور تخضع لحقوق التأليف والنشر. استخدام هذه الصور يعتبر غير صحيح في أي مكان.

 

استخدام الرسائل النصية أثناء القيادة

أنه أمر غير قانوني أن تقوم بالمراسلة النصية أثناء القيادة لأنها سبب العديد من االأحداث السيئة على الطريق. حتى لو كنت سائق ذو خبرة كبيرة، من الأفضل ألا تفعل ذلك. هذا أمر يعرضك للخطر.

 

مشاركة كلمة المرور

العديد من الأشخاص يشاركون كلمة المرور الخاصة بهم لخدمات الاشتراك. هذا أمر غير قانوني بالكامل. لكن هذا حقاً شائع ويصعب تنظيمه.

 

استخدام من لم يبلغوا السن القانونية لمواقع التواصل الأجتماعي

عامة إذا كنت ممن هم أقل من 13 عاماً، فأنت غير مسموح لك بإستخدام مواقع التواصل الاجتماعي. البعض يتطلب أن تكون أكبر سناً. على سبيل المثال ليس من المفترض أن يكون لديك WhatsApp قبل أن تبلغ 16 عاماً.

هل تقوم بأي من هذ الأفعال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: