+10 تصاميم غريبة جعلتنا نرغب في طرح العديد من الأسئلة على صانعيها لنفهم وجهة نظرهم

في كل يوم يتحفنا المصممون بأفكارهم المبتكرة التي تجعل الشيء أفضل وأجمل من حيث المظهر وأسهل من حيث طريقة الاستخدام. هذا هو أفضل شيء قد يفعله المصمم بالطبع. لكن على الجانب الآخر يوجد بعض المصممون الذين قاموا بعمل تصاميم غريبة للغاية بل وتسبب الضحك وتجعلنا نتسائل بغرابة عن سبب تصميمهم للشيء بهذا الشكل الغريب. سوف نعرض عليكم بعضاً من التصاميم التي تفنن المصممون في إخراجها بأسخف طريقة ممكنة، وحاول أن تمنع نفسك من الضحك عليها!

 

1- ما هي وجهة نظر المصمم في تصميم قطعة الشوكولاتة بهذا الشكل غير المتناسق؟ كيف يمكن تناولها على قطع متساوية من الأساس؟!

صور تصاميم مضحكة

 

2- هل كان يرغب المصمم في تصميم شكل بلاط لا يحتاج للتنظيف؟ لأن هذا التصميم يبدو متسخاً بالفعل فلا أظن أن الاتساخات الحقيقية سوف تزيد الأمر سوءاً!

 

 

3- في الحقيقة هذا آخر مكان يمكن تثبيت ماكينة الصراف الآلي فيه، فماذا لو وقعت بطاقة السحب أو النقود بسبب توترنا عند القيام بسحب الأموال؟ أعتقد أن مواسير الصرف الصحي سوف تكون مصيرها!

صور تصاميم مضحكة

 

4- لماذا تبدو هذه السجادة وكأنها متسخة بالفعل وعليها آثار صلصة مثلاً بالرغم من أنه من المفترض أنها نظيفة!

 

5- ليسأل أحدكم المصمم ليُخبرنا ما الذي يفترض بنا فعله إذا أردنا الذهاب إلى قسم الأطفال مثلاً؟ هل أتبع اللافتة التي بجوارها أم التي فوقها؟!

 

6- في الحقيقة هذا أسوأ اختيار للون حمام السباحة والذي من المفترض أن يعكس صفاء المياه وليس عكارتها!

صور تصاميم مضحكة

 

7- لك أن تتخيل أن هذا الفندق يقوم بطباعة جميع الأرقام على الأبواب بهذا الشكل، ويقوموا بتحديد الرقم المخصص للغرفة بلون مختلف. على سبيل المثال رقم هذه الغرفة هو 402 لكنهم اختاروا أسوأ طريقة لإخبارنا بهذه المعلومة البسيطة!

صور تصاميم غريبة

 

8- هذا الكوب يبدو جميلاً كتصميم، لكنك سوف تغير رأيك بالتأكيد إذا ما قررت استخدامه بشكل طبيعي كباقي الأكواب!

 

9- إما أن يكون التصميم يبرز الملابس فقط بدون وجود العامل البشري، أو إذا أردت وضع العامل البشري في الصورة فيجب أن يكون الشخص مكتملاً وليس شخصاً له يدين فقط. أين رأسه؟!

 

10- هل يعرف هذا المصمم كيف يتم استخدام هذه الجهاز من الأساس؟! إذا كانت شاشة الجوال ناحية الخارج فما الذي يفترض بي أن أراه؟ خلفية الجهاز؟!!

صور تصاميم غريبة

 

11- ليخبرني أحدكم ما هو الإبداع في تصميم هذا الباب الذي سيجعلني مكشوفاً للجميع أثناء تواجدي بداخله؟!

صور تصاميم غريبة

 

12- لا أعرف إذا كان هذا لغزاً مثلاً أم ماذا؟! لنفترض أنني أريد الصعود إلى الطابق الثالث، ما الذي يفترض بي فعله؟! هل يجب أن أخرج ورقة وقلم وأبدأ بفك هذه الشفرة؟!

 

13- ليخبر أحدكم المصمم أن هذا التصميم يتسبب في تجميع الحصى طوال الطريق!

 

 

قد ترغب أيضاً بمشاهدة: +10 قطط قامت بأفعال مضحكة والتي أثبتت أن هذه المخلوقات لا تكترث لرأي أحد

 

هل شاهدت تصاميم غريبة كهذه من قبل؟ شاركنا برأيك في التعليقات.