بالصور: شاهد كيف كان شكل المشاهير وهم صغار قبل اللحاق بقطار الشُهرة

 

 

من المعروف أن الشيئ الثابت في هذا العالم هو أنه يتغير ولا يستمر على حاله. فمثلاً الوضع الحالي لن يستمر وكذلك أي وضع مضى أو أي وضع قادم. ولعلّ أكثر الأشياء التي توضح أنه لا يوجد شيئ ثابت هو التغير في شكل الإنسان وصفاته بل وحتى مظهره. مثلاً شكلك وأنت صغير قد يختلف كلياً عن شكلك الحالي، وسوف يختلف شكلك في المستقبل بكل تأكيد عن شكلك الحالي أيضاً. وبما أن رحى الزمن لا تذر أحداً إلا وتصيبه بالتغيير، فأصبح كل شخص يخضع رغماً عنه لهذه التغير الشكلي. وبما أن الأشخاص المشاهير هم أيضاً من فصيلة البشر فإنهم تنطبق عليهم نفس الفكرة وهي أن مظهرهم وأشكالهم تتغير على الدوام. وإن كنت تتسائل عن شكل المشاهير وهم صغار قبل أن يصبحوا بهذه الشهرة العالمية، فنحن بدورنا سوف نحاول أن نهدئ من حماسك للاستطلاع وسوف نوقف قطار التخمين وسنعرض عليك بعضاً من الصور للمشاهير المعروفين في العالم كله أو على الأقل معظمه!

 

1- من منا لا يعرف الممثل الكوميدي الشهير “روبن وليامز” صاحب سلسلة الأفلام العائلية والكوميدية؟! هذا هو شكله وهو صغير وربما تلاحظون أن ملامحه باسمة منذ صغره.

 

2- لعشاق الأكشن والأفلام القتالية، هذا هو نجمكم المفضل “فين ديزل” أثناء شبابه. تستطيع أن تقرأ في عينيه أنه شخص غير عادي.

 

3- هل تستطيع أن تخمن أين هو “براد بيت” من بين هؤلاء الأشخاص؟! أعتقد أن محبيه قد لاحظوه من الوهلة الأولى.

 

4- الشهرة ليست حكراً على الممثلين فحسب، بل إن المغنيين أيضاً يحظون بشهرة واسعة. ها هو “بوب مارلي” في مرحلة شبابه.

 

5- لا أعتقد أنكم تحتاجون توضيح اسم هذا الشخص فكلكم تقريباً يعرفه فشكله لم يتغير كثيراً.

 

6- من يصدق أن هذا الطفل الجميل هو “روبرت دوني” صاحب سلسلة الرجل الحديدي والمعروف بغروره وحماسه الزائد.

 

7- وها هو أسطورة الكوميديا “جيم كيري” في فترة شبابه ولم تتغير ملامحه كثيراً أيضاً.

 

8- وهذا هو الممثل العالمي الغني عن التعريف “جورج كلوني”.

 

9- لم يكن من الممكن أن ننسى الرؤساء فهم أيضاً من المشاهير. خمنوا من هذا الشخص؟؟ هل تحتاج مساعدة؟ إنه رئيس أمريكي سابق وما زال على قيد الحياة.

 

10- أما هذا الشاب ذو المظهر المألوف في فترة السبعينيات فهو الممثل “بروس ويلز”.

 

أي من هؤلاء المشاهير لم يتغير شكله برأيك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.